?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

استدعاء 4 آلاف و780 سيارة ميتسوبيشي لانسر.. و تسلا تستدعي 8 آلاف و898 سيارة

موسكو ــ صوت المواطن ــ قالت الهيئة المعنية بالمواصفات الفنية في روسيا الاثنين إنها أُبلغت باستدعاء أربعة آلاف و780 سيارة من طراز ميتسوبيشي لانسر بشكل طوعي.

وأضافت الهيئة في بيان أن السيارات، التي بيعت خلال الفترة من يوليو تموز 2009 إلى فبراير شباط 2010، ربما تكون قد استدعيت بسبب وجود خلل في الوسائد الهوائية بمقعد السائق.

وفي نفس السياق قالت الهيئة المعنية بالرقابة على الجودة في الصين الاثنين إن شركة تسلا ستستدعي ثمانية آلاف و898 سيارة من طراز (إس) في البلاد اعتبارا من 28 يونيو حزيران.

وتستدعي تسلا طوعا (موديل إس سيدان) التي صنعت قبل أبريل نيسان 2016 لتغيير براغ في مكونات عجلة قيادة السيارة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: