?
 الملك يستقبل مسؤولين أمريكيين       إرادة ملكية بتعيين الدكتور فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان وقبول استقالة الدكتور رجائي المعشر        رئيس الوزراء يؤكد ان التعليم اليوم هو اقتصاد الغد        وزير الخارجية يلتقي نائب وزير الدفاع الاميركي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية        انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. فيديو      

مازيراتي تستعرض استراتيجية مجموعة غران لوسو وغران سبورت في معرض الصين للسيارات 2018

*** استعراض نسخ غران لوسو وغران سبورت من طرازات جيبلي وكواتروبورتيه وليفانتي لعام 2018 والتي صممت لتلبية أذواق العملاء الفريدة

*** صالة التخصيص الجديدة تستعرض مجموعة غنية من التوليفات التصميمية الداخلية والخارجية

*** مجموعة مذهلة من العجلات، وملاقط المكابح، والمقاعد، وعجلات القيادة التي تعكس جوهر مازيراتي من حيث الفخامة والطابع الرياضي

*** نظام صوت Bowers & Wilkins  المحيطي الفاخر ومقصورة إرمينوجيلدو تزينيا الحريرية وتصاميم داخلية مكسوّة بالكامل بالجلود الإيطالية الفاخرة

  •  

عمّان ــ صوت المواطن ــ تقدم مازيراتي مجموعة سياراتها لعام 2018 مع ثلاثة طرازات أعيد تصميمها جذريّاً في معرض الصين للسيارات 2018 في بكين، وتسعترض بفخر استراتيجية نسختي غران لوسو وغران سبورت. ويمثل الطرازان المنفردان جوهر علامة مازيراتي المرتبط بفلسفة غران توريزمو، وهي المزيج الأرقى بين الفخامة والطابع الرياضي. 

احتفال بنسختي غران لوسو وغران سبورت 

لطالما حرصت مازيراتي على توظيف كل الجهود لتحقيق مزيج الفخامة والطابع الرياضي في سياراتها، وتواصل العلامة التجارية الراقية وضع العميل في صلب مساعيها من حيث تلبية احتياجات العملاء الفردية عبر طرازات حصرية مصممة لتلائم الذوق الفريد لكل عميل. 

وكشفت مازيراتي عن منطقة تخصيص جديدة كلياً في معرض الصين للسيارات 2018 تستعرض فيها مجموعة غنية من التوليفات التصميمية الخارجية والداخلية. وتستعرض هذه المنطقة أيضًا أسطولًا من طرازات مازيراتي لعام 2018 بنسخ غران لوسو وغران سبورت الخاضعة للعديد من الترقيات التصميمية. 

وتجسد سيارة ليفانتي غران سبورت المعروضة في الصالة تراث السباقات البارز في كل سيارات مازيراتي. ويمكن تمييز هذه النسخة من الطراز على الفور من خلال لون بيانو الأسود على الشبك الأمامي واللوحات الإنزلاقية وقضبان السقف، وملاقط المكابح الحمراء وعجلات "نيريو" مقاس 20 بوصة. كما تمّ دمج المقاعد الجلدية الرياضية التي يمكن تعديلها آلياً في 12 اتجاه، وعجلة القيادة الرياضية القابلة للتعديل كهربائياً، وأزرار تبديل السرعات الممدودة، والزينة من ألياف الكربون والأبواب بخاصية الإغلاق الهادئ، لخلق بيئة داخلية مثيرة وتتسم بطابع رياضي بارز.

أما كواتروبورتيه غران لوسو فتعيد تعريف مفهوم الرفاهية، لا سيما مع الهيكل الخارجي الذي أعيد تصميمه بأناقة من خلال شبك أمامي أكثر بروزاً مستوحى من طراز ألفيري النموذجي، وعجلات "مركوريو" قياس 20 بوصة، وملاقط المكابح المطلية باللون الأسود. وتم دمج التصميمات الداخلية الحريرية الحصرية من إرمينوجيلدو تزينيا وزينة من خشب "راديكا" مفتوح المسام وعجلة القيادة الجلدية المكسوة بالخشب، مع معدات راحة إضافية مثل دواسات القدم الآلية وحواجب الشمس الخلفية والخلفية الجانبية الكهربائية، ونظام التحكم المنفصل بالتكييف للركاب الأربعة، والمقاعد الخلفية بخاصية التدفئة. 

وتبرز علامة مازيراتي أيضاً في بكين من خلال طراز جيبلي، سيارة الصالون الرياضية الفاخرة التي تجمع بصورة مثالية بين الأداء والأناقة. وتستعرض مازيراتي نسختي جيبلي غران لوسو بقوّة 350 حصان وجيبلي S غران سبورت بقوّة 430 حصان، والمجهزتان بمحرك سداسي الأسطوانات يعمل بالبنزين سعة 3 لتر بتوربو مزدوج.

 


منطقة التخصيص

تعرض هذه المنطقة الجديدة العديد من الخيارات بما في ذلك خمسة عجلات مميزة، والشبك الأمامي الأيقوني مع إدخالات من ألياف الكربون، ومجموعة متنوعة من تصاميم المقاعد وعجلات القيادة، والتي تأتي حصرياً لنسختي غران لوسو وغران سبورت، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الخارجية الغنية، والعديد من خيارات الجلود الداخلية، وتنجيد ألكانتارا. 

وقال ألبرتو كافاجيوني، المدير التنفيذي لشركة "مازيراتي تشاينا": "لطالما كانت العلامات التجارية الفاخرة رائدة في مجال تخصيص السيارات، ولا تزال مازيراتي تركز على التخصيص لإثراء تجربة عملائنا." 

"وتضم الصين عدد متزايد من ذوّاقة السيارات الذين يسعون للتعبير عن شخصياتهم وأذواقهم من خلال سيارات حصرية. وفي ظل تزايد الطلب على الخيارات الشخصية، تبرز مازيراتي بتراثها الفريد من حيث الفخامة والطابع الرياضي، والذي بفضله تستطيع العلامة تقديم خيارات متميزة وحصرية ترضي العملاء الأكثر تطلباً."

ومع التصاميم الجديدة للعجلات وملاقط المكابح وعجلات القيادة، والرفاهية التي لا تضاهى والراحة التي يوفرها الجلد الإيطالي المتميز وتصاميم مقصورة إرمينوجيلدو تزينيا الحريرية، والتطريز اليدوي، والزينة بالخشب وألياف الكربون، تقدم مازيراتي خيارات تخصيص وافرة تصرخ بالرفاهية والنمط الرياضي، وتبعث بالبهجة في جميع الحواس.

 


خيارات فريدة لأداء متفوق

توفر مازيراتي خيارات متنوعة للعجلات بمختلف التصاميم وفي أحجام تتراوح من 18 إلى 21 بوصة. ويتم عرض خمسة خيارات مميزة للعجلات في منطقة التخصيص، بما في ذلك عجلات "إراكل" الكلاسيكية قياس 21 بوصة وعجلات "تايتانو" الأنيقة قياس 21 بوصة.

كما تستعرض مازيراتي ملاقط مكابح بخيارات ألوان متنوعة، بما في ذلك الأسود الأنيق والأحمر الداكن والأصفر الديناميكي والأزرق المميز. وتستخدم مازيراتي ملاقط بريمبو الثابتة بستة مكابس، مما يوفر أداء كبح خارق.

ويبرز مزيج الفخامة والطابع الرياضي لمازيراتي من خلال زينة "راديكا" الخشبية، وعجلة القيادة الجلدية مع إدخالات من الخشب، وعجلة القيادة الرياضية المزينة بألياف الكربون. ويوفر نظام التوجيه الكهربائي(EPS)  الذي تم البدء باستخدامه مؤخرًا تعاملاً أفضل مع إعدادات القيادة المختلفة في السيارة، مع ضمان الراحة المعززة وتجربة التحكم السلسة التي تشتهر سيارات مازيراتي بها.

ويعتبر نظام EPS جزءًا من حزمة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. إلى جانب الوظائف النشطة مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، والمساعدة برؤية الزاوية العمياء، والمساعدة على الطريق السريع، يوفر النظام تجربة قيادة مريحة وآمنة للغاية. وتكريماً لتراثها الرياضي العريق، تقدم مازيراتي حزمة ألياف الكربون المستوحاة من عالم السباقات، بالإضافة إلى أزرار ممددة لتغيير الحركة من الألومنيوم المصقول.

تم تزويد طرازي مازيراتي جيبلي وكواتروبورتيه بنظام التحكم المتكامل (IVC) الجديد الذي يعزز الأداء والمطوّر من قبل شركة "بوش" بالتعاون مع مازيراتي. ويعمل نظام IVC على الحؤول دون فقدان التحكم التحكم بدلاً من تصحيحه بعد حدوثه، مما يعزز معايير سلامة النشطة ويوفر ديناميكية أفضل من حيث أداء القيادة ورضا السائق.

فخامة مخصصة حسب الطلب

تأتي كل سيارات مازيراتي مجهزة ضمن المواصفات القياسية بمحرك قويّ يولّد هديراً فريداً. وتم تصميم نظام صوت Bowers & Wilkins المحيطي الفاخر والمتوفر ضمن المواصفات الاختيارية لتقديم تجربة سمعية مبهجة للسائق والركاب.

أما بالنسبة للداخلية، فتوفر مازيراتي مقاعد بخاصية التهوية وقابلة للتعديل كهربائياً، ومجموعة متنوعة من خيارات الجلد الإيطالي الفاخر، والتي تعزز راحة وفخامة المقصورة برائحتها الفريدة وملمسها الناعم. وتعدّ مازيراتي العلامة التجارية الوحيدة في العالم التي توفر داخلية مخصصة مثل مقصورة إرمينوجيلدو تزينيا الحريرية، والتي تجمع بين الجلود الفاخرة وحرير التوت من تزينيا ذو الألياف الطبيعية 100%، والتي ينتج عنها تصاميم استثنائية بحرفية عالية.

علاوة على ذلك، تقدم مازيراتي مجموعة متنوعة من الألوان الخارجية، بما في ذلك طلاء "تراي كوت" و"ميكا" الراقيين. ويستخدم طلاء "ميكا" بدلاً من طلاء مسحوق المعدن، ألواح الميكا التي تختلف ألوانها وظلالها مع تغيّر الإضاءة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: