?
 الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       تخريج الفوج الأول من "مجالس حقق"       الفريق الاقتصادي يناقش سبل تعزيز دور قطاع الصناعات الدوائية       الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان      

فيات كرايسلر تستدعي 4.8 مليون سيارة بأمريكا بسبب عيب في مثبت السرعة

واشنطن ــ صوت المواطن ــ   قالت شركة فيات كرايسلر لصناعة السيارات اليوم إنها تستدعي 4.8 مليون سيارة في الولايات المتحدة بسبب عيب قد يمنع السائقين من وقف تشغيل مثبت السرعة، وحذرت أصحاب السيارات من استخدام نظام التحكم في السرعة لحين تحديث البرمجيات.

وقالت الشركة الإيطالية الأمريكية إنه لم تحدث أي إصابات أو حوادث متعلقة بحملة الاستدعاء الكبيرة، لكنها قالت إن تقريرا ورد إليها عن سائق سيارة من طراز دودج جورني إنتاج 2017 عجز عن وقف تشغيل نظام تثبيت السرعة.

ولم تذكر الشركة حجم التكلفة الناجمة عن عملية الاستدعاء، وكانت الشركة تعرضت لغرامات فرضتها عليها الجهات الرقابية الأمريكية في 2015 وبلغ إجماليها 175 مليون دولار بسبب عيوب في نظم الأمان.

وتشمل عملية الاستدعاء مجموعة من السيارات التي تعمل بالبنزين وذات ناقل حركة آلي من طرز مختلفة إنتاج الفترة بين 2014 و2019. ومعظم السيارات التي يجري استدعاؤها من طرز الفترة بين 2014 و2018.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: