?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

يهتك عرضها في حديقة عامة

دبي ــ صوت المواطن ــ تمكنت ربة بيت من التعرف إلى هوية ميكانيكي آسيوي، بعد 3 أيام من واقعة هتك عرضها أثناء ممارستها الرياضة الجري ليلاً.

وبحسب التحقيقات التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي الاثنين، فإن المجني عليها ذكرت للنيابة أنها بينما كانت تمارس رياضة الجري مساء خلال يونيو الماضي، فوجئت بالمتهم يستوقفها ويطلب التعرف إليها ورقم هاتفها، فلم تعره أيما انتباه ومضت في طريقها، لتكتشف على الفور بأنه يلحق بها، ولما اقترب منها، هتك عرضها، قبل أن يستولي بالقوة على هاتفها المتحرك ويهربَ من المكان، بعدما هددته بالاتصال بالشرطة.

وأوضحت المجني عليها أن وجودها بصحبة امرأة خليجية تحرش بها المتهم هي الأخرى دفعها إلى الاتصال بالشرطة التي حضرت، وقبضت عليه.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: