?
 صورة لعادل إمام تصدم جمهوره       سيدة تجد خاتمها الضائع في قلب جزرة بعد 13 عاما       أضرار غير متوقعة للمياه المعدنية       ما العملة التي يصل سعرها إلى 4 آلاف دولار؟       الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث       الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة       الأوقاف تطلب الحجز على أموال مستثمرين ومستأجرين في قطاع الوقف      

مصري في حالة هيستيرية عقب قتله بالسكين زوجته اللبنانية في الكويت

الكويت ــ صوت المواطن ـــ تداول ناشطون مقطع فيديو للحظة إلقاء القبض على مدرس مصري مقيم في الكويت، وهو في حالة هيستيرية، بعد لحظات من قيامه بقتل زوجته اللبنانية طعنا بالسكين.

وتلقت الأجهزة الأمنية والطبية في محافظة حولي، بلاغا بوجود جريمة قتل، ولدى وصولهم إلى الموقع ومعاينة المجني عليها، تبين وفاتها متأثرة بجراحها إثر تلقيها عدة طعنات بسكين من طرف زوجها.

وتعقبت الشرطة أثر الجاني، وبعد وقت قصير عثروا عليه قرب مسكنه هائما على وجهه ويردد "يا رب"، بينما كانت ثيابه غارقة بالدماء، وكان يحمل بيد مصحفا، وبالأخرى قطعة زجاج، في محاولة لقطع شرايين يده.

وتم إلقاء القبض عليه واقتياده إلى الجهة الأمنية المختصة، ونظرا لحالته النفسية، تم نقله إلى المستشفى لعلاجه، على أن يخضع للتحقيق لاحقا، واتضح أنه يبلغ من العمر 42 عاما، بينما تصغره زوجته بعام واحد، ولديهما طفلان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: