?
 احتراق حافلة سياح متجهة للأراضي المحتلة ونجاة ركابها        الملك يجري مباحثات مع الرئيس الفلسطيني .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       رئيس الوزراء: الحكومة حددت أولويات الإصلاح ولن ترحّل المشكلات       الأردن: تحرير الرقة من داعش انتصار لقوى الخير والإنسانية       الفايز: ما يتمتع به الأردنيون من أمن وأمان معجزة بكل المقاييس       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

أحد فروع ماكدونالدز يبيع المخدرات إلى جانب البرغر

لندن ــ صوت المواطن ــ ضبطت الشرطة الأميركية مدير أحد فروع سلسلة المطاعم العالمية "ماكدونالدز" وهو يقدم مخدر الكوكايين إلى جانب وجبات البرغر.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشرطة ألقت القبض على فرانك غويريرو، 26 عاما، وهو مدير فرع "ماكدونالدز" في حي برونكس بمدينة نيويورك الأميركية لبيعه الكوكايين مع الوجبات المقدمة.

ونجحت الشرطة في ضبط المتهم، الأربعاء 4 أكتوبر، بعد أن دست أحد رجالها السريين في المطعم وتصرف وكأنه أحد زبائنه، حيث جرت صفقة بين الشرطي السري والمتهم، باع الأخير من خلالها كمية من الكوكايين تتجاوز قيمتها 17 ألف دولار.

واعتاد المتهم وضع مسحوق الكوكايين داخل موزع الصابون السائل في مرحاض المطعم، إلى حين قدوم الزبائن وشراء ما يلزمهم منه، بعد افتضاح أمره تمت إقالة المتهم غويريرو بعد أن نحو ثماني سنوات قضاها في العمل بسلسلة مطاعم "ماكدونالدز".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: