?
 ولي العهد والأمير ويليام يزوران كتيبة رد الفعل السريع/ 81       مؤشر البورصة يفقد 3 نقاط بتراجع 5 أسهم       وفد من كلية الدفاع الوطني يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية       جمعية المستثمرين الاردنية تكرم وزير الصناعة السابق       الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية       ولي العهد والأمير ويليام يزوران مدينة جرش الأثرية ..و "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا .. صور       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

احذر من اغلاق واتساب بهذه الطريقة

لندن ــ صوت المواطن ــ وقع مستخدمو تطبيق واتساب في حيرة من أمرهم، بعدما وصلتهم رسالة غريبة تحثهم على تجنب إغلاق التطبيق بالطريقة المتعارف عليها عبر سحب التطبيق إلى الأعلى.

ووفق ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الرسالة وصلت إلى الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على أجهزة آيفون.

وتخبر الرسالة بضرورة تجنب إغلاق التطبيق من خلال "التمرير السريع إلى الأعلى".

ومن المعلوم أنه في كل هواتف أبل المحمولة باستثناء "آيفون X"، يمكن إغلاق التطبيق عن طريق النقر المزدوج على الزر الرئيسي، ثم إغلاق نافذة التطبيق من خلال "التمرير إلى الأعلى".

أما سبب التحذير بعدم إغلاق التطبيق بتلك الطريقة، فهو أن ذلك يمنع التطبيق من عرض الإشعارات عندما يتلقى المستخدم رسائل جديدة.

وتنصح الشركة القائمة على تطبيق واتساب المستخدمين بإبقائه يعمل في الخلفية بشكل دائم من أجل الحصول على الإشعارات أولا بأول.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: