?
 أوبك وحلفاؤها يدرسون خططا لإطالة أمد كبح إمدادات النفط        رغم ارتفاع المعدن النفيس.. "بيتكوين" يهز عرش الذهب       "ماكدونالدز" تطرح أول برجر نباتي في فنلندا والسويد       وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني       

الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ النوم والطقس يعدان من أكثر المواضيع تداولا بين الناس، وفي الحديث عن النوم فإن الأرق والشخير هما كذلك سبب لمعاناة الكثيرين كونهما ينغصان على المرء ساعات راحته الوحيدة.

ويعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الشخير خلال ساعات الليل، وقد كشف علماء الوكالة الوطنية للفضاء "NASA" عن حل سهل وغير مكلف يضع حدًا لهذا الأمر.

ونصح العلماء بوضع نبتة الأناناس في غرفة النوم لأن بذلك يتم إنتاج نسبة أكبر من الأكسجين  في الغرفة كما تحسين نوعية الهواء وبالتالي هذا ما يساعد على النوم بشكل أفضل. وفقا لما نقله موقع صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال العلماء إن الشخير قد ينتج عن انخفاض نسبة القدرة على التنفس أثناء النوم لذلك إن الأناناس يساعد على التنفس بشكل منتظم وأفضل. ويستغرق الأناناس من 21 إلى 24 شهرا لينمو وينتج ثمرة الأناناس وقد كشف الأخصائيون عن نباتات أخرى تساعد على النوم بشكل أفضل من بينها الألوا فيرا والزنبق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: