?
 اتحاد الكرة يعلن بدء تقديم طلبات التعيين في المنتخبات الوطنية       الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة       الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبو ظبي لدى وصوله عمان       المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. صور       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف      
 مكافحة المخدرات : إحباط تهريب 118 ألف حبة مخدرة في العقبة وضبط 13 كيلوغراما من الهيروين المخدرة في البادية الشمالية      

الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ النوم والطقس يعدان من أكثر المواضيع تداولا بين الناس، وفي الحديث عن النوم فإن الأرق والشخير هما كذلك سبب لمعاناة الكثيرين كونهما ينغصان على المرء ساعات راحته الوحيدة.

ويعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الشخير خلال ساعات الليل، وقد كشف علماء الوكالة الوطنية للفضاء "NASA" عن حل سهل وغير مكلف يضع حدًا لهذا الأمر.

ونصح العلماء بوضع نبتة الأناناس في غرفة النوم لأن بذلك يتم إنتاج نسبة أكبر من الأكسجين  في الغرفة كما تحسين نوعية الهواء وبالتالي هذا ما يساعد على النوم بشكل أفضل. وفقا لما نقله موقع صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال العلماء إن الشخير قد ينتج عن انخفاض نسبة القدرة على التنفس أثناء النوم لذلك إن الأناناس يساعد على التنفس بشكل منتظم وأفضل. ويستغرق الأناناس من 21 إلى 24 شهرا لينمو وينتج ثمرة الأناناس وقد كشف الأخصائيون عن نباتات أخرى تساعد على النوم بشكل أفضل من بينها الألوا فيرا والزنبق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: