?
 «أمة في خطر» .... بقلم : عائشة سلطان       فاقد الأحلام .... بقلم : ناصر الظاهري       قمة الحكومات حرز الطموحات .... بقلم : علي أبو الريش       من الكويت مع التحيات .... بقلم : سمير عطا الله       الإعلام يعجّل في كشف فضائح نتانياهو .... بقلم : أحمد فؤاد نجم       هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تقر وثيقة الورقة الخضراء       ضبط 400 مخالفة منذ بداية العام      

الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ النوم والطقس يعدان من أكثر المواضيع تداولا بين الناس، وفي الحديث عن النوم فإن الأرق والشخير هما كذلك سبب لمعاناة الكثيرين كونهما ينغصان على المرء ساعات راحته الوحيدة.

ويعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الشخير خلال ساعات الليل، وقد كشف علماء الوكالة الوطنية للفضاء "NASA" عن حل سهل وغير مكلف يضع حدًا لهذا الأمر.

ونصح العلماء بوضع نبتة الأناناس في غرفة النوم لأن بذلك يتم إنتاج نسبة أكبر من الأكسجين  في الغرفة كما تحسين نوعية الهواء وبالتالي هذا ما يساعد على النوم بشكل أفضل. وفقا لما نقله موقع صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال العلماء إن الشخير قد ينتج عن انخفاض نسبة القدرة على التنفس أثناء النوم لذلك إن الأناناس يساعد على التنفس بشكل منتظم وأفضل. ويستغرق الأناناس من 21 إلى 24 شهرا لينمو وينتج ثمرة الأناناس وقد كشف الأخصائيون عن نباتات أخرى تساعد على النوم بشكل أفضل من بينها الألوا فيرا والزنبق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: