?
  القيمة السوقية لـ"بتكوين" تقترب من 300 مليار دولار و تعليق التداول ببورصة شيكاغو مرتين بسبب قوة التعاملات        متاجر تبيع حقائب يدوية من تصميم زبائنها       سحب حليب لاكتليس من أسواق دولية خوفا من التلوث بالسالمونيلا       شاهد أخطر سوق شعبية في تايلاند       "فولكس فاجن" تتوقع تكبد نحو ستة مليارات دولار في 2018 بسبب فضيحة انبعاثات الديزل       "آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار       إغلاق خط أنابيب نفط رئيسي قرب اسكتلندا بسبب أنبوب متصدع      

5 عطور تنثر الدفء خلال الشتاء

بيروت ــ صوت المواطن ــ مع قدوم الشتاء وأجوائه الباردة، تحتاجين بالتأكيد الى رائحة عطر تبعث الدفء فيك وتزيدك جاذبية، فتنثرين عطرك أينما تواجدت وتتركين أثراً ساحراً في كل من حولك. لذلك، اخترنا لك في هذا المقال خمسة أنواع من أفضل العطور الجديدة ذات الروائح النفاذة والدافئة، التي ستعزز قوة شخصيتك وثقتك في نفسك وتخفف من انعكاس أجواء الشتاء الباردة عليك.

1- Donna Noir Absolu: هذا العطر الصادر عن دار فالنتينو العريقة، مخصص بالتحديد للمرأة الشرقية، التي غالباً ما تميل الى الروائح النفاذة والقوية، فهو يرتكز في تركيبته على رائحة خشب الصندل والورود.

2- Scandal: يتميز هذا العطر من جان بول غوتييه، بعبوته الثمينة ذات اللون الزهري الجذاب، وبرائحته الأنيقة التي تلائم المرأة الجدية وذات السلطة القوية، إذ يشتمل على نغمات البرتقال الوردي والغاردينيا والعسل والباتشولي.

3- Obsessed For Women: هذا العطر الصادر عن كافن كلاين، شتوي بامتياز ويتمتع برائحة آخاذة، فهو يحتوي على المسك والعنبر بالدرجة الأولى، إضافة الى أزهار الخزامى والمريمية وأوراق البنفسج، ممزوجة بالنغمات الحمضية والبرتقالية.

4- Tiffany: يتميز هذا العطر الصادر عن دار Tiffany & Co، بالجرأة والجاذبية، فهو مزيج من نفحات المسك والأزهار والمندرين، التي تشكل جميعها إكسيراً آخاذاً لا مثيل له.

5- Girl Of Now: لقد أصدرت دار إيلي صعب هذا العطر للمرأة التي تتميز بالطموح والشغف والجرأة، إذ سيزيدها هذا العطر أنوثةً وتأثيراً في الآخرين. يحتوي هذا العطر على نغمات زهر البرتقال والباتشولي وزهرة الأرموند، إضافة الى الياسمين الأبيض والمغنوليا وحليب اللوز الكريمي. فضلاً عن سحر رائحة هذا العطر وجمالها، فإنه موضوع داخل عبوة أنيقة وثمينة تزينها بتلات زهرة زرقاء.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: