?
 وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة       مندوبا عن القائد الاعلى .. رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد قوات الدفاع الاسترالي /إعادة مصححة      

مكياج لم يعد مناسبا ً لـ عام 2018

بيروت ــ صوت المواطن ــ تختلف طرق تطبيق المكياج من عام الى آخر. اذ يمكن للون احمر شفايف أن يبقى من اساسيات الموضة لوقت طويل، كما يمكن لأن تتغير طريقة رسم الأيلاينر مثلًا. اكتشفي ما هي صيحات المكياج التي كانت من أساسيات الموضة للعام وانتشرت بقوة على انستقرام عام2017، والتي عليكِ التخلي عنها قبل 2018 من تأسيس البشرة، واحمر الشفاه، والأيلاينر، وظلال العيون، والماسكرا وغيرها.

اليكِ الصيحات التي عليكِ التخلي عنها قبل بداية عام 2018:


:الهايلايتر الكثيف

انتشر وهج الهايلايتر في العام 2017 لكنه في طريقه إلى الزوال عام 2018. إذ إنّ الكثافة في تطبيق الهايلايتر قد تؤدي الى التشققات، ما يجعل الوجه يبدو أشبه بالقناع. من هنا تتجه موضة الهايلايتر في العام الجديد، إلى النعومة في استخدام القليل من هذا المستحضر، لإنشاء توهّج خفي والحفاظ على الوجه طبيعيًّا قدر الإمكان.:-الكونتورينغ يوميًّا

تختلف الحياة اليومية عن صور انستقرام. حتى لو شاهدتِ أجدد فيديوهات تطبيق الكونتورينغ وطرق نحت الوجه، إلا أنّ هذه الأساليب غير مناسبة لحياتكِ اليومية. إذ يكفي أن تؤسسي بشرتكِ بشكل طبيعي يخفي عيوب الوجه بعيدًا عن المبالغة في استخدام ألوان مختلفة من الكونسيلر. ينصحكِ خبراء المكياج الابتعاد عن كل تقنيات نحت الوجه في يوميات 2018، والاكتفاء بها في السهرات.


 :الحواجب العريضة

تخطى رسم الحواجب الحدود المعروفة في العام 2017، لتنتشر على انستقرام أغرب طرق تحديد الحواجب. لكن هذه الموضة لم تعد صالحة للعام الجديد. لذلك، ننصحكِ بالاكتفاء برسم وتحديد حاجبيكِ بالطريقة الصحيحة، مع الحد من سوادها وكثافتها قدر الإمكان.


:اللوحات الفنية على الوجه.

صنّف خبراء الجمال 2018 عام البشرة، بهدف التشجيع على العناية بالبشرة بعيدًا عن المكياج القوي. كما أنّ الرسالة الاساسية في هذا العام، هي لرؤية الوجوه طبيعية لا اصطناعية او كالقناع، فاللوحات الفنية التي كانت من أساسيات الموضة للعام 2017 لم تعد مناسبة في العام المقبل.


:المبالغة في رسم الشفاه

عادت موضة الغلوس أو ملمّع الشفاه في عام 2018، إذ إنّ المبالغة في رسم الشفاه وتحديدها بقساوة لم يعد مناسبًا. يمكنكِ استخدام هذا الاتجاه في السهرات، لكن لمكياجكِ اليوم ننصحكِ بالشفاه الرقيقة اللامعة بطبيعية.

اذًا يمكننا القول إنّ الطبيعية هي أساس الجمال في عام 2018، لكنّ الجديد هو الكثافة في استخدام الألوان، من الأزرق إلى البرتقالي فالبنفسجي، لكن بشكل ناعم. لتكوني مواكبة للموضة في العام الجديد، عليكِ تطبيق المكياج بألوان جريئة لكن بطريقة طبيعية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: