?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

المعطف موضة شتاء 2018 .. طريقك نحو الفخامة

عمّان ــ صوت المواطن ــ مع بداية دخول الطقس البارد للغاية، أصبح من الضروري أن يحصل الرجل على الدفء، ولكن يجب أن يكون هذا الدفء ممزوج بالأناقة، ولتحقيق تلك المعادلة الصعبة، أصبح من الضروري أن تحتوي خزانة كل رجل على معطفين على الأقل متباينين الشكل، نظرا لأن موضة شتاء هذا العام يسيطر عليهم المعاطف.

وسنقدم لك فيما يلي مجموعة مميزة من المعاطف التي تناسب كافة أنماط الملابس لتختار منها ما تشاء وما يناسب نمط ملابسك.

المعاطف ذات الزخارف القديمة

المعاطف التي تحتوي على زخارف وخيوط ملونة علي هيئة مربعات ومستطيلات أو خطوط طولية عادت من جديد إلى ساحة الموضة الشتوية لعام 2018، بعد أن انتهت نهائيًا مع انتهاء فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

فتلك المعاطف الكلاسيكية ستجعلك تبدو مختلفا إلى حد كبير، كما سيكون مظهرك أنيق للغاية.

معطف الخندق

ويبدو أن المعاطف ذات التصميمات القديمة تسيطر على موضة شتاء 2018، حيث عاد معطف ذو طراز الخندق مرة جديدة بعد ان كان يرتديه الجنود البريطانيين والفرنسيين خلال الحرب العالمية الأولى، وفي الحرب العالمية الثانية توبع لبس هذه المعاطف من قبل الضباط الإنجليز أثناء الجو العاصف.

وما يميز هذا النمط من أنماط المعاطف أنه يمنح مرتديه جرعة صحية من الرجولة قديمة الطراز، وذلك بفضل طيات صدر العلوية التصاعدية والتي تعطي مظهر أوسع الكتفين.

معطف peacoat واسع الشكل

هذا المعطف يعد هو النمط المثالي لإمتلاكه في خرانة ملابسك إذا لم يكن لديك الإمكانية لإمتلاك عدد كبير من أنماط المعاطف، حيث أن هذا المعطف ذو التصميم واسع الشكل يناسب كافة اشكال وأنماط الملابس، حيث إنك ستتمتع بالأناقة سواء كنت ترتديه على بنطال جينز وقميص، أو على بنطال رياضي وحذاء رياضي فهو يناسب كافة الملابس.

المعاطف الصوف

عندما تضرب البلاد عواصب شديدة وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، فإن الجميع يسعى للعثور على معطف يشبه السجاد في ثقله وتدفئته، ولحسن الحظ وصلت تلك الرسالة والفكر إلى مصميي الأزياء فخرجوا بأنماط متعددة من المعاطف المصنوعة من الصوف لتوفر عاملي الدفء والأناقة في معطف واحد.

المعاطف ذات الياقة والبطانة الفرو

قطعة من الفرو يمكن ان تضيف من الأناقة إلى أي معطف، فالمعاطف التي تحتوي على ياقات من فرو الأغنام يتصدر موضة المعاطف لشتاء عام 2018، كما إنه يمد الإنسان بمقدار كبير من الدفء الذي يحتاجه في هذا الطقس البارد للغاية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: