?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

انستقرام أمل بوشوشة مليء بالإطلالات الجريئة والعصرية .. صور

باريس ــ صوت المواطن ــ من يتابع حساب أمل بوشوشة على انستقرام، والذي تمتلك عليه 1.5 مليون متابع، يعتقد أنه يتابع حساب إحدى مدونات الموضة أو الفاشيونيستات، حيث إنها تستعرض اطلالاتها المختلفة عليه، بشكل دائم، إن كان في المناسبات الرسمية أو المشاوير اليومية والكاجوال.

وكما هو واضح، فإنّ أمل بوشوشة تعشق الموضة، وتعرف تمامًا القطع التي تناسبها وتختار على هذا الأساس، وهذا ما جعلها تدخل قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة.

ومن الواضح أنّ أمل بوشوشة تميل لاختيار الازياء ذات الطابع الجريء والعصري، والتي لا تخلو من اللمسات الأنثوية الراقية، لكنّ المميز في هذه الاطلالات، أنها لا تبدو فاضحة أو مُبهرجة، بل على العكس غالبًا ما تكون ناعمة وأنيقة، وهذه الخيارات تكون إما في الفساتين القصيرة التي تنسقها مع صنادل بكعب عالٍ، أو تنانير تختار معها قمصانًا بتصاميم شبابية لافتة، أو بناطيل سكيني تختار معها سويتر مريحة للاطلالات الصباحية.

وقد لاحظنا مؤخرًا أنّ أمل قد خسرت الكثير من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترتي الحمل والولادة، وهذا ما ساهم في جعل اطلالاتها مؤخرًا تبدو أكثر جمالًا.

وأنتِ ما رأيكِ بأسلوب أمل بوشوشة في الموضة، هل تعتبرينه أنيقًا أم جريئًا أكثر من اللازم؟ شاهدي الصور واخبرينا رأيك.

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: