?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

انستقرام أمل بوشوشة مليء بالإطلالات الجريئة والعصرية .. صور

باريس ــ صوت المواطن ــ من يتابع حساب أمل بوشوشة على انستقرام، والذي تمتلك عليه 1.5 مليون متابع، يعتقد أنه يتابع حساب إحدى مدونات الموضة أو الفاشيونيستات، حيث إنها تستعرض اطلالاتها المختلفة عليه، بشكل دائم، إن كان في المناسبات الرسمية أو المشاوير اليومية والكاجوال.

وكما هو واضح، فإنّ أمل بوشوشة تعشق الموضة، وتعرف تمامًا القطع التي تناسبها وتختار على هذا الأساس، وهذا ما جعلها تدخل قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة.

ومن الواضح أنّ أمل بوشوشة تميل لاختيار الازياء ذات الطابع الجريء والعصري، والتي لا تخلو من اللمسات الأنثوية الراقية، لكنّ المميز في هذه الاطلالات، أنها لا تبدو فاضحة أو مُبهرجة، بل على العكس غالبًا ما تكون ناعمة وأنيقة، وهذه الخيارات تكون إما في الفساتين القصيرة التي تنسقها مع صنادل بكعب عالٍ، أو تنانير تختار معها قمصانًا بتصاميم شبابية لافتة، أو بناطيل سكيني تختار معها سويتر مريحة للاطلالات الصباحية.

وقد لاحظنا مؤخرًا أنّ أمل قد خسرت الكثير من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترتي الحمل والولادة، وهذا ما ساهم في جعل اطلالاتها مؤخرًا تبدو أكثر جمالًا.

وأنتِ ما رأيكِ بأسلوب أمل بوشوشة في الموضة، هل تعتبرينه أنيقًا أم جريئًا أكثر من اللازم؟ شاهدي الصور واخبرينا رأيك.

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: