?
 الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية       الأمير الحسين يشهد توقيع اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد و(إيرباص) لتدريب طلبة جامعيين       الملقي: لم أتدخل بتعيين أي شخص ونعمل على توحيد رواتب الفئة العليا بسقف 3500 دينار       الصفدي يدعو لحل ازمة كردستان عبر الحوار وتجنب التصعيد       دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته       متحدثون: ( الجرائم الالكترونية) يجرّم خطاب الكراهية وليس ضد الحريات       «جماعة عمان» تقود حواراً ساخناً مع طلبة «الهاشمية» والبخيت يتحدث عن الشخصية الوطنية       

تفاصيل مقتل رجل الأعمال السعودي "العامودي"

دبي ــ صوت المواطن ــ كشف مؤخراً عن تفاصيل جديدة عن قضية مقتل رجل الأعمال السعودي الشهير أحمد العامودي، وذلك بالقبض على ستة متهمين في القضية من جنسيات مختلفة، من بينهم "سعودي ويمني"، إضافة إلى أشخاص من جنسيات إفريقية.

وأشارت المصادر، وفقا للعربية نت، إلى أن المتهم من الجنسية اليمنية يعمل بائعاً للعسل وسائق أجرة في الوقت ذاته، فيما يعمل المتهم الثاني سائقاً خاصاً للقتيل، كما أن متهمين آخرين لم تحدد الجهات الأمنية بعد أعمالهم ومدى ارتباطهم برجل الأعمال المغدور.

شهود عيان من سكان المنطقة، قالوا إن الفيلا التي قتل فيها العامودي لا يسكنها سواه مع الطاهي، في حين أن عائلته تسكن مكاناً آخر.

وأوضح جار المغدور أن بناء "الفيلا" كان مختلفا حيث توجد صفائح معدنية عند المدخل ونظام مراقبة بالكاميرات، ودخول المنزل يتم عبر نظام أمني خاص وأشار إلى أن العامودي يقطن الفيلا منذ نحو سنتين.

ووفقا للعربية فقد تم تعطيل أجهزة المراقبة الإلكترونية ليلة مقتل العامودي، وذلك في إشارة إلى أن الجريمة تمت بتخطيط مسبق وبترتيب أحد العارفين بخفايا المنزل.

كما رصدت أجهزة المراقبة المغدور لحظة خروجه من منزله فجر يوم الجمعة، وعودته إليه مرة أخرى بعد ساعة من خروجه.

ووثقت أجهزة المراقبة خروج احد المشتبه بهم من منزل الضحية صباح يوم الجمعة ملثماً بشماغ، ويحمل معه حقيبة كبيرة لم تشر المعلومات إلى ماهيتها أو ماذا تحوي؟

كذلك، أظهرت أجهزة المراقبة "بائع العسل" في محيط مكان الجريمة، مشيرا إلى أنه كان في الموقع بغرض عرض أنواع من العسل على الضحية.

يذكر أن أحمد العامودي رجل أعمال مشهور، ولحظة مقتله تمت سرقة مبلغ مالي كبير يصل لـ 11 مليون ريال، الأمر الذي يعني وجود أشخاص لهم معرفة بتحركات العامودي وتفاصيل حياته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: