?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

في 6 ساعات.. تحوّلا من مجني عليهما إلى متهمين

دبي ــ صوت المواطن ــ في غضون بضع ساعات، تحول عاطل عن العمل وكاتب، من مجني عليهما في واقعة سرقة 350 ألف درهم من شقة أحدهما، إلى متهمَيْن باتخاذ وإدارة هذه الشقة وكراً للعب القمار وجني الأرباح من المراهنات التي تتم بين الزبائن.

وأمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، مثل المتهمان أمس لمواجهة تهمة إدارة محل للعب القمار، وإعداده لذلك، بأن اتخذا من شقة أحدهما الواقعة في منطقة الحمرية وكراً للعب القمار مقابل حصولهما على مبالغ مالية من لاعبي المراهنات.

خيوط هذه الجريمة، كشفها مدير الوكر بنفسه، عندما توجه إلى مركز شرطة الرفاعة، للإبلاغ عن سرقة 350 ألف درهم من شقته، مقرراً بأن 4 أشخاص حضروا إليها في منطقة السوق الكبير، وطرقوا الباب، ولما فتحته الزوجة لهم، ادعوا بأنهم من رجال التحريات، وأنهم بصدد تفتيش المكان بحثاً عن مخدرات، ثم سرقوا المبلغ المذكور من الخزنة بحجة التحري عنه في مركز الشرطة، قبل أن يتركوا بلاغاً لصاحبه بمراجعة المركز بعد يومين، إلا أن الأخير توجه بعد 6 ساعات من مغادرتهم إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن واقعة السرقة التي تبين بعد التحقيق فيها مع المبلغ عينه، والمتهمين في واقعة السرقة، أن صاحب الشقة يتخذ منها وكراً للعب القمار، وأن المتهم الثاني يعمل معه لمصلحته مقابل راتب شهري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: