?
  القيمة السوقية لـ"بتكوين" تقترب من 300 مليار دولار و تعليق التداول ببورصة شيكاغو مرتين بسبب قوة التعاملات        متاجر تبيع حقائب يدوية من تصميم زبائنها       سحب حليب لاكتليس من أسواق دولية خوفا من التلوث بالسالمونيلا       شاهد أخطر سوق شعبية في تايلاند       "فولكس فاجن" تتوقع تكبد نحو ستة مليارات دولار في 2018 بسبب فضيحة انبعاثات الديزل       "آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار       إغلاق خط أنابيب نفط رئيسي قرب اسكتلندا بسبب أنبوب متصدع      

علامة Uterqüe تعنى بالتألّق الدائم

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تقدّم علامة Uterqüe التجارية مجموعة من القطع والأكسسوارات المثالية، المواكبة للموضة والمتماشية مع السّهرات، الإحتفالات والأمسيات الطويلة.

يخلّف التألّق لمسته على البدلات المقترنة ببريق ذهبي. تبرز الفساتين المطبّعة بالأزهار، قطع الـJumpsuits باللّون الأسود، معاطف الترتر والسترات المتميّزة بملمس معدني لامع. وتكتمل مجموعة الأقمشة من خلال الأحذية المخملية التي تصل الى حدّ الكاحل وذلك بلوني البني والأزرق اللّيلي.

أما الأكسسوارات فتشمل حقائب Minaudière المزدانة بالأزرار، حقائب الـclutches المقترنة بالخرز، الشراشيب وأحجار الراين إضافة الى أزياء المجوهرات الإستثنائية.  

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: