?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

الفولار إكسسوار الشتاء على طريقة المصممين العالميين

بيروت ــ صوت المواطن ــ الفولار اكسسوار يرافقنا منذ الصغر. وكيف لا وهو القطعة التي تؤمن لنا الدفء وتحمينا من برد الشتاء القارس؟

وها هو اليوم يحتل حيزاً كبيراً من اهتمام المصممين العالميين الذين باتوا يقدّمونه في عروضهم كقطعة أساسية وبتصاميم وأقمشة مختلفة تسمح لك باختياره لإطلالاتك كلها.

شاهدنا الفولار على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 في إطلالات كثيرة. وقد اختار المصممون أقمشة كثيرة لصناعته، منه ما جاء مصنوعاً من الحرير ومنه من الصوف ومنه من الفرو... كما لفتتنا ألوانه التي تراوحت بين الأحادية الكلاسيكية وبين المطبّعة أو المزيّنة بالرسوم.

بإمكانك أن تضعي الفولار مع ملابسك الكاجوال بتصميم عصري ولافتة.. اختاريه طويلاً كما جاء في عرض بربري ليمنحك طلّة بوهيمية عصرية، أو قصيراً بعقدة ناعمة أو معقوداً بسلاسل معدنية كما جاء في عرض بالنسياغا. ولإطلالاتك الرسمية اختاري الفولار بقماش الفرو الأنيق ليزيد من فخامة طلّتك كما في عرض أنطونيو ماراس.

اخترنا لك من عروض هذا الموسم بعض الإطلالات التي زيّنها الفولار. شاهديها واستوحي منها إطلالتك الخاصة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: