?
  القيمة السوقية لـ"بتكوين" تقترب من 300 مليار دولار و تعليق التداول ببورصة شيكاغو مرتين بسبب قوة التعاملات        متاجر تبيع حقائب يدوية من تصميم زبائنها       سحب حليب لاكتليس من أسواق دولية خوفا من التلوث بالسالمونيلا       شاهد أخطر سوق شعبية في تايلاند       "فولكس فاجن" تتوقع تكبد نحو ستة مليارات دولار في 2018 بسبب فضيحة انبعاثات الديزل       "آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار       إغلاق خط أنابيب نفط رئيسي قرب اسكتلندا بسبب أنبوب متصدع      

الفولار إكسسوار الشتاء على طريقة المصممين العالميين

بيروت ــ صوت المواطن ــ الفولار اكسسوار يرافقنا منذ الصغر. وكيف لا وهو القطعة التي تؤمن لنا الدفء وتحمينا من برد الشتاء القارس؟

وها هو اليوم يحتل حيزاً كبيراً من اهتمام المصممين العالميين الذين باتوا يقدّمونه في عروضهم كقطعة أساسية وبتصاميم وأقمشة مختلفة تسمح لك باختياره لإطلالاتك كلها.

شاهدنا الفولار على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 في إطلالات كثيرة. وقد اختار المصممون أقمشة كثيرة لصناعته، منه ما جاء مصنوعاً من الحرير ومنه من الصوف ومنه من الفرو... كما لفتتنا ألوانه التي تراوحت بين الأحادية الكلاسيكية وبين المطبّعة أو المزيّنة بالرسوم.

بإمكانك أن تضعي الفولار مع ملابسك الكاجوال بتصميم عصري ولافتة.. اختاريه طويلاً كما جاء في عرض بربري ليمنحك طلّة بوهيمية عصرية، أو قصيراً بعقدة ناعمة أو معقوداً بسلاسل معدنية كما جاء في عرض بالنسياغا. ولإطلالاتك الرسمية اختاري الفولار بقماش الفرو الأنيق ليزيد من فخامة طلّتك كما في عرض أنطونيو ماراس.

اخترنا لك من عروض هذا الموسم بعض الإطلالات التي زيّنها الفولار. شاهديها واستوحي منها إطلالتك الخاصة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: