?
 القرار الملكي .... بقلم : يوسف الحمدني       السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية       50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن       أردوغان سيكشف تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       الجبير: مصممون على محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي       تويتر الأردن: شكراً جلالة الملك       الرزاز: هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا العظيم      

تتلقى فاتورة كهرباء .. مقدارها 28 مليار دولار

بنسلفانيا ــ صوت المواطن ــ أصيبت امرأة من ولاية بنسلفانيا الأميركية بالصدمة الشديدة عندما تلقت فاتورة كهرباء تبلغ قيمتها أكثر من 28 مليار دولار في وقت سابق من هذا الشهر.

لم تصدق ماري هورومانسكي ما رأت، ولم تحتمل وقع الصدمة الشديدة عليها، عندما تلقت فاتورة من شركة الكهرباء تبلغ قيمتها 28.460.000.000 دولار أمريكي.

وقالت ماري في تعليق لها على صفحتها على فيس بوك: "أعتقد بأن هذا المبلغ يتجاوز مقدار ديون الولايات المتحدة. إذا بعنا كل ما نملك وعملنا لمدة 100 عام فلن نتمكن من تسديد جزء بسيط من مقدار الفاتورة".

من جهته صرح ناطق باسم شركة كهرباء بينليك قائلاً: "لا بد وأن هفوة ما وقعت أثناء إعداد الفاتورة، هذا أمر غير منطقي ولم يحدث قط في تاريخ شركتنا".

ويذكر بأن شركة الكهرباء قامت بتقصي الأمر وتصحيح الفاتورة التي تبين بأن مقدارها لا يتجاوز 284 دولاراً أميركياً، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: