?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

"مادة كاوية" تحرم شابا من الطعام والشراب 8 سنوات في مصر

القاهرة ــ صوت المواطن ـــ يعيش شاب مصري مأساة، حيث لا يستطيع الكلام أو تناول الطعام والشراب منذ عام 2009؛ بسبب شربه مادة كاوية عن طريق الخطأ.

الشاب محمد صبحي محمد (32 سنة) يقيم في حي محرم بك بمدينة الإسكندرية، وترجع مأساته حين شرب عن طريق الخطأ مادة كاوية معتقدًا أنها مياه.

وتسببت له في التهاب أعضاء جسده من الداخل بدءًا من البلعوم والمريء والمعدة وحتى الأمعاء.

وأوضح محمد مأساته عن طريق الكتابة أن أصدقاءه توجهوا به لمستشفى الجامعة عقب شربه لمادة الكاوية، لكن الأطباء لم يستطيعوا التعامل مع حالته، ولجأوا إلى أكثر من طريقة لعلاجه، دون جدوى.

وأضاف، أنه في 2011، تم إرساله للعلاج في مستشفى ببلجيكا، وهناك أجرى له الأطباء 14 عملية جراحية، منها عملية لاستئصال الحنجرة وترقيع المريء، بهدف مساعدته على تناول الطعام والشراب، لكنها فشلت.

وأشار إلى أنّ الأطباء في بلجيكا أخبروه بأن علاجه لا يتوافر سوى في مستشفى بالولايات المتحدة، مضيفًا أنه يتناول طعامه المصنوع على هيئة سوائل عن طريق أنبوب مرتبط بمعدته، وهي نفس الطريقة التي يتناول بها شرابه أيضًا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: