?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

"مادة كاوية" تحرم شابا من الطعام والشراب 8 سنوات في مصر

القاهرة ــ صوت المواطن ـــ يعيش شاب مصري مأساة، حيث لا يستطيع الكلام أو تناول الطعام والشراب منذ عام 2009؛ بسبب شربه مادة كاوية عن طريق الخطأ.

الشاب محمد صبحي محمد (32 سنة) يقيم في حي محرم بك بمدينة الإسكندرية، وترجع مأساته حين شرب عن طريق الخطأ مادة كاوية معتقدًا أنها مياه.

وتسببت له في التهاب أعضاء جسده من الداخل بدءًا من البلعوم والمريء والمعدة وحتى الأمعاء.

وأوضح محمد مأساته عن طريق الكتابة أن أصدقاءه توجهوا به لمستشفى الجامعة عقب شربه لمادة الكاوية، لكن الأطباء لم يستطيعوا التعامل مع حالته، ولجأوا إلى أكثر من طريقة لعلاجه، دون جدوى.

وأضاف، أنه في 2011، تم إرساله للعلاج في مستشفى ببلجيكا، وهناك أجرى له الأطباء 14 عملية جراحية، منها عملية لاستئصال الحنجرة وترقيع المريء، بهدف مساعدته على تناول الطعام والشراب، لكنها فشلت.

وأشار إلى أنّ الأطباء في بلجيكا أخبروه بأن علاجه لا يتوافر سوى في مستشفى بالولايات المتحدة، مضيفًا أنه يتناول طعامه المصنوع على هيئة سوائل عن طريق أنبوب مرتبط بمعدته، وهي نفس الطريقة التي يتناول بها شرابه أيضًا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: