?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

"مادة كاوية" تحرم شابا من الطعام والشراب 8 سنوات في مصر

القاهرة ــ صوت المواطن ـــ يعيش شاب مصري مأساة، حيث لا يستطيع الكلام أو تناول الطعام والشراب منذ عام 2009؛ بسبب شربه مادة كاوية عن طريق الخطأ.

الشاب محمد صبحي محمد (32 سنة) يقيم في حي محرم بك بمدينة الإسكندرية، وترجع مأساته حين شرب عن طريق الخطأ مادة كاوية معتقدًا أنها مياه.

وتسببت له في التهاب أعضاء جسده من الداخل بدءًا من البلعوم والمريء والمعدة وحتى الأمعاء.

وأوضح محمد مأساته عن طريق الكتابة أن أصدقاءه توجهوا به لمستشفى الجامعة عقب شربه لمادة الكاوية، لكن الأطباء لم يستطيعوا التعامل مع حالته، ولجأوا إلى أكثر من طريقة لعلاجه، دون جدوى.

وأضاف، أنه في 2011، تم إرساله للعلاج في مستشفى ببلجيكا، وهناك أجرى له الأطباء 14 عملية جراحية، منها عملية لاستئصال الحنجرة وترقيع المريء، بهدف مساعدته على تناول الطعام والشراب، لكنها فشلت.

وأشار إلى أنّ الأطباء في بلجيكا أخبروه بأن علاجه لا يتوافر سوى في مستشفى بالولايات المتحدة، مضيفًا أنه يتناول طعامه المصنوع على هيئة سوائل عن طريق أنبوب مرتبط بمعدته، وهي نفس الطريقة التي يتناول بها شرابه أيضًا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: