?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

عقار ياباني يقضي على "الإنفلونزا" في 24 ساعة

طوكيو ــ صوت المواطن ــ إذا كنت تعاني من الإنفلونزا، فإن شركة يابانية تقول إنها تنتج عقارا تجريبيا، يمكنه أن يقضي على الفيروس خلال 24 ساعة.

ذكر موقع "ساينس ألارت" الأميركي، في تقرير له، أنه في الوقت، الذي يواجه فيه الناس أشد موسم إصابة بفيروس الإنفلونزا، منذ سنوات، تقول الشركة اليابانية أن عقارها الجديد سيجعل الشتاء المقبل أقل إصابة بهذا الفيروس.

وتختبر الشركة اليابانية عقارا تجريبيا يطلق عليه "بالوكاسفير ماربوكسيل"، الذي لم يطرح بعد في الأسواق، مشيرة إلى أنه سيكون أسرع في علاج الإنفلونزا من أي عقار آخر.

ولفت الموقع إلى قول الشركة أن فاعلية جرعة واحدة من العقار يمكنها أن تقضي على المرض خلال يوم واحد، بينما لا يمكن تحقيق ذلك باستخدام عقاقير أخرى في فترة مشابهة، وفقا لإحصائيات العام الماضي.

وتتراوح فترة العلاج مع عقاقير الإنفلونزا الأخرى بين 72 ساعة إلى 96 ساعة، حتى تحقق نتائج فعالة في القضاء على الفيروس المسبب للمرض.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: