?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

عقار ياباني يقضي على "الإنفلونزا" في 24 ساعة

طوكيو ــ صوت المواطن ــ إذا كنت تعاني من الإنفلونزا، فإن شركة يابانية تقول إنها تنتج عقارا تجريبيا، يمكنه أن يقضي على الفيروس خلال 24 ساعة.

ذكر موقع "ساينس ألارت" الأميركي، في تقرير له، أنه في الوقت، الذي يواجه فيه الناس أشد موسم إصابة بفيروس الإنفلونزا، منذ سنوات، تقول الشركة اليابانية أن عقارها الجديد سيجعل الشتاء المقبل أقل إصابة بهذا الفيروس.

وتختبر الشركة اليابانية عقارا تجريبيا يطلق عليه "بالوكاسفير ماربوكسيل"، الذي لم يطرح بعد في الأسواق، مشيرة إلى أنه سيكون أسرع في علاج الإنفلونزا من أي عقار آخر.

ولفت الموقع إلى قول الشركة أن فاعلية جرعة واحدة من العقار يمكنها أن تقضي على المرض خلال يوم واحد، بينما لا يمكن تحقيق ذلك باستخدام عقاقير أخرى في فترة مشابهة، وفقا لإحصائيات العام الماضي.

وتتراوح فترة العلاج مع عقاقير الإنفلونزا الأخرى بين 72 ساعة إلى 96 ساعة، حتى تحقق نتائج فعالة في القضاء على الفيروس المسبب للمرض.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: