?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

عقار ياباني يقضي على "الإنفلونزا" في 24 ساعة

طوكيو ــ صوت المواطن ــ إذا كنت تعاني من الإنفلونزا، فإن شركة يابانية تقول إنها تنتج عقارا تجريبيا، يمكنه أن يقضي على الفيروس خلال 24 ساعة.

ذكر موقع "ساينس ألارت" الأميركي، في تقرير له، أنه في الوقت، الذي يواجه فيه الناس أشد موسم إصابة بفيروس الإنفلونزا، منذ سنوات، تقول الشركة اليابانية أن عقارها الجديد سيجعل الشتاء المقبل أقل إصابة بهذا الفيروس.

وتختبر الشركة اليابانية عقارا تجريبيا يطلق عليه "بالوكاسفير ماربوكسيل"، الذي لم يطرح بعد في الأسواق، مشيرة إلى أنه سيكون أسرع في علاج الإنفلونزا من أي عقار آخر.

ولفت الموقع إلى قول الشركة أن فاعلية جرعة واحدة من العقار يمكنها أن تقضي على المرض خلال يوم واحد، بينما لا يمكن تحقيق ذلك باستخدام عقاقير أخرى في فترة مشابهة، وفقا لإحصائيات العام الماضي.

وتتراوح فترة العلاج مع عقاقير الإنفلونزا الأخرى بين 72 ساعة إلى 96 ساعة، حتى تحقق نتائج فعالة في القضاء على الفيروس المسبب للمرض.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: