?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

طريقة بسيطة لتنظيف الرئتين من «النيكوتين»

عواصم ــ صوت المواطن ــ اختبرت مجموعة من العلماء فعالية مواد غذائية عدة في إزالة المواد السامة من الجسم وتنظيف الرئتين من آثار التدخين.

وأجرى خبراء من جامعة جونز هوبكينز دراسة تم فيها اختيار المنتجات الغذائية الأكثر نشاطاً في «جلي» الجسم البشري الذي يسبب استخدامها تسريع إزالة السموم.

ووجد الخبراء أن تناول تفاحتين وعدة حبات من البندورة يومياً، حتى بعد سنوات عدة من التدخين، ينظف الرئتين بشكل شبه كامل من النيكوتين.

وأكد العلماء حسب ما ذكرت وكالة «روسيا اليوم» أن المكونات الدقيقة ومجموعة الفيتامينات الموجودة في التفاح والبندورة، تساعد في عملية ترميم الأوعية الدموية بعد تحللها في الدم، ما يؤدي إلى استعادة حيوية أعضاء الجسم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: