?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

وفاة شخص غرقا في البحر الميت .. و القبض على مرتكب 22 قضية سرقة بالبادية الوسطى

عمّان ـــ صوت المواطن ــ قضى شخص (75عاما) يحمل الجنسية الرومانية، الخميس، داخل إحدى الفنادق السياحية أثناء ممارسته رياضة السباحة في منطقة البحر الميت.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني أن غطاسي الدفاع المدني قاموا بانتشال الغريق من داخل المياه وإخلائه إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي.

من ناحية اخرى قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم البادية تمكنوا من خلال متابعتهم لعدد من شكاوى السرقات التي وقعت ضمن اختصاص البادية الوسطى والعاصمة من القبض على مرتكب العديد من قضايا السرقة الجنائية ( المنازل والمحال التجارية والمواشي ) . واضافت انه وبعد القبض عليه من خلال وضع كمين خاص له من قبل كوادر قسم بحث جنائي البادية الوسطى اعترف عند التوسع بالتحقيق معه بارتكاب (22) قضية سرقة جنائية لمنازل ومركبات ومحال تجارية وحظائر اغنام وجرى توديعه للقضاء لاجراء المقتضى القانوني بحقه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: