?
 الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها       إهانة لمسلم أميركي قد تكلف مطاعم بيتزا 100مليون دولار       توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان       حفل تخريج الفوج 33 من طلبة مدرسة البكالوريا      

16 إصابة بحادث تصادم حافلتين للامن العام والدفاع المدني

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أصيب 16 شخصا الخميس، بحادث تصادم حافلتين إحداهما تابعة للدفاع المدني والأخرى للأمن العام في الزرقاء بحسب مصدر الدفاع المدني.

وقال المصدر إن الحادث وقع على شارع الـ 100 في محافظة الزرقاء ، وتم نقل الاصابات الى مستشفى الامير هاشم العسكري ومستشفى التوتنجي.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع الحادث الذي نجم عنه وقوع 16 اصابة 6 من مرتبات الامن العام و 10من افراد الدفاع المدني.

، وقامت كوادر الاسعاف باجراء الاسعافات الأولية وذكر المصدر ان جميع الاصابات وصفت بالمتوسطه وتواجدات الجهات المعنية في موقع الحادثة للوقوف على أسباب الحادث.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: