?
 الملك يعزي الرئيس النيجيري بضحايا التفجير الإرهابي       رواتب متقاعدي الضمان في البنوك غدا       الدوريات الخارجية تغلق طريق النقب بالاتجاهين لإنعدام الرؤية       وفاة و 14 إصابة في حوادث تصادم بالعاصمة والزرقاء       وفاة حدث اثر إصابته بعيار ناري       حالة الطقس حتى الجمعة: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة والحرارة العظمى في عمان 12 والعقبة 24 درجة مئوية       تحذير للرجال: نوع من الجبن قد يكون سببا لسرطان البروستات      

16 إصابة بحادث تصادم حافلتين للامن العام والدفاع المدني

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أصيب 16 شخصا الخميس، بحادث تصادم حافلتين إحداهما تابعة للدفاع المدني والأخرى للأمن العام في الزرقاء بحسب مصدر الدفاع المدني.

وقال المصدر إن الحادث وقع على شارع الـ 100 في محافظة الزرقاء ، وتم نقل الاصابات الى مستشفى الامير هاشم العسكري ومستشفى التوتنجي.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع الحادث الذي نجم عنه وقوع 16 اصابة 6 من مرتبات الامن العام و 10من افراد الدفاع المدني.

، وقامت كوادر الاسعاف باجراء الاسعافات الأولية وذكر المصدر ان جميع الاصابات وصفت بالمتوسطه وتواجدات الجهات المعنية في موقع الحادثة للوقوف على أسباب الحادث.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: