?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

ضبط مروج مخدرات في البلقاء .. و الأمن يعثر على سبعيني فقد بالطفيلة متوفيا

البلقاء ــ الطفيلة ــ صوت المواطن ــ تمكن قسم مكافحة مخدرات البلقاء في مديرية شرطة البلقاء، الخميس، من ضبط احد مروجي المواد المخدرة وبيعها، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر، بناءً على المعلومات الوارده حول احد الاشخاص من مروجي المواد المخدرة، جرى التحرك إلى منزله، القاء القبض عليه وتبين بأنه مطلوب بثلاث طلبات امنيه وبتفتيش المنزل تم ضبط ربع كف حشيش وثلاث وصلات حشيش معده للبيع و١٦ حبه كبتاجون.

وأضاف المصدر أنه سيتم احالة المذكور الى مدعي عام محكمة الدولة لإجراء المقتضى القانوني.

كما قام القسم بضبط احد الاشخاص المروجين في منطقة عين الباشا، وتبين انه مطلوب كذلك وبحقه اربع طلبات قضائية حيث جرى تسليمه الى مصادر طلبه.

في سياق اخر عثرت الأجهزة الأمنية على سبعيني فقد قبل أربعة اسابيع في الطفيلة، الخميس، متوفيا في منطقة خالية من السكان بمنطقة القادسية.

وقال مصدر أمني إن المختبر الجنائي والطب الشرعي وصلوا المكان للكشف على الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

وفي وقت لاحق، قال المصدر عن الكشف الظاهري على الجثة من قبل الطبيب الشرعي أظهر عدم وجود اثار لشدة او عنف على الجثة على ظاهر الجثة، ما يشير إلى عدم وجود شبهة جنائية لغاية الآن.

وكانت الأجهزة الأمنية استعانت بطائرة عمودية وكلاب تتبع للبحث عن المفقود دون جدوى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: