?
 مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا       مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع عقدا لإنشاء مصنع بالوادي الصناعي       المجدرة بالبرغل       طلب منها الرقص لأصدقائه.. فأنهت حياته طعناً       3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها      

وفاة و18 اصابة بحوادث تصادم في جرش واربد

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ توفي شخص يبلغ من العمر (23) عاماً و أصيب (5) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة برما ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

واصيب 8 اخرون بحادث تصادم بين مركبتين على مثلث زوبيا في اربد

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغه.

واصيب 5 اخرون اثر حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من كلية غرناطة في اربد.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: