?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

وفاة و18 اصابة بحوادث تصادم في جرش واربد

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ توفي شخص يبلغ من العمر (23) عاماً و أصيب (5) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة برما ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

واصيب 8 اخرون بحادث تصادم بين مركبتين على مثلث زوبيا في اربد

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغه.

واصيب 5 اخرون اثر حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من كلية غرناطة في اربد.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: