?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

وفاة و18 اصابة بحوادث تصادم في جرش واربد

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ توفي شخص يبلغ من العمر (23) عاماً و أصيب (5) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة برما ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

واصيب 8 اخرون بحادث تصادم بين مركبتين على مثلث زوبيا في اربد

وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغه.

واصيب 5 اخرون اثر حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من كلية غرناطة في اربد.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: