?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

علامة Zara Home التجارية تطلق مجموعة عيد الميلاد لخريف وشتاء 2017

عمّان ــ صوت المواطن ـــ

الذهبي والأزرق

الذهبي والأزرق: عيد الميلاد هذا العام بلون الأزرق البترولي ولمسات ذهبية. إنّه الإقتراح الأكثر حداثةً، أناقة ومواكبة للموضة.

الأحمر

عيد الميلاد الكلاسيكي هو الذي يكتسي باللّون الأحمر. يقترن قماش البروكار الدمشقي برسومات العيد ويزدان بالتفاصيل الذهبيّة.

الذهبي والفضي

يفرض تألّق الذهب والفضّة توازناً مثالياً مع بساطة الخشب لينتج عنه عيد ميلاد عصري وأنيق. أما الأجسام المختلفة كالنجوم، رقائق الثلج والدموع فتسطَع في منزلك خلال موسم الأعياد هذا.

الذهبي والأبيض

عيد ميلاد لا يُنتسى باللّون الأبيض. أفكار جديدة أساسها التفاصيل المعدنية. فالأبيض دائماً في الطليعة.

الكتّان والشمال

تخطف رقائق الثلج، الرنّة ورسومات شجرة الشوح الأضواء بالألوان المحايدة خلال موسم الأعياد هذا. تضمن اللمسات الإسكندنافية عيد ميلاد أكثر فرحاً.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: