?
 اجراء عملية ولادة بسيارة اسعاف الدفاع المدني في مشيرفة المفرق       احباط تهريب 6.200.000 حبة مخدرة والقاء القبض على المتورط الرئيسي .. صور       حالة الطقس حتى الخميس: كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والحرارة في عمان 11ـ 5 وفي العقبة 22 ــ 15 درجة مئوية       استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية       افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية        طرد رجل آلي من سوبرماركت.. والسبب؟       امرأة تلد طفلاً بعد 10 أيام من وفاتها      
 الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس      

جمرك عمان يحبط تهريب 495 ساعة ذكية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحبطت كوادر مركز جمرك عمان محاولة تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الآسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.

وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن "اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة"، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات، كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة في حاوية بسعة 40 قدما لغايات التمويه.

وأكد قطيشات المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: