?
 محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "       جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز       صور جلالة الملك عبدالله الثاني والعاهل السعودي و الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار 2018        الملك وخادم الحرمين يعقدان مباحثات في الرياض وجلالته يلتقي ولي العهد السعودي بالرياض .. صور       العيسوي ومجلس الكرك يبحثان مطالب المحافظة       462 مليون يورو مساعدات ألمانية جديدة للأردن       السجن 20 عاما لمتهم هتك عرض طفلة وصور جريمته      
 مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا      

جمرك عمان يحبط تهريب 495 ساعة ذكية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحبطت كوادر مركز جمرك عمان محاولة تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الآسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.

وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن "اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة"، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات، كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة في حاوية بسعة 40 قدما لغايات التمويه.

وأكد قطيشات المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: