?
 الرزّاز يتفقّد أسواق الزّرقاء قبيل العيد .. صور       المومني رئيسا لمجلس إدارة صحيفة "الغد" والزميل الطراونة رئيسا لتحريرها       وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان       الأمانة تحذر من مزاولة اعمال البناء خلال العيد       نقابة الأطباء تبرر لائحة اجور المعالجة الجديدة       ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز       القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد      

سطو مسلح على بريد الضليل وسلب 24 ألف دينار والقبض على شخصين سلبا 200 دينار من صاحب محل تجاري بالزرقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ افاد مصدر أمني ان انباء وردت حول قيام شخصين مجهولين بالدخول الى مكتب بريد الضليل وتهديد الموظف بواسطة سلاح ناري وسلب مبلغ 24 ألف دينار ولاذا بالفرار.

وأكد المصدر ان الاجهزة الامنية باشرت بالتحقيق في الحادثة.

كما القى البحث الجنائي، القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب محل تجاري في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ 200 دينار.

وقال مصدر امني، انه مساء يوم الثلاثاء تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء، بقيام شخصين مجهولين بالاعتداء بالضرب على صاحب احد المحال التجارية، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وجرى اسعاف صاحب المحل للمستشفى لتلقي العلاج (وهو بحالة صحيه متوسطة)، وقد تبين قيام شخصين مجهولين بطلب مواد وبضائع منه عنوة وعند رفضه قاما بضربه بواسطة اداة حادة وسلباه المال الذي كان بحوزته والفرار من المكان.


وبين المصدر، انه تم تشكيل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء، للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المعتدين، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات بجميع الطرق وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية احد مرتكبي الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه لإلقاء القبض عليه.

واضاف، انه تم تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه به "احمد ابراهيم احمد" داخل منزله وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المسلوب اضافة الى اداة حادة (موس)، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الاعتداء على صاحب المحل وسلبه بالاشتراك مع شخص اخر من ذوي الاسبقيات الجرمية "زكريا محمود عبد"، حيث سيتم توقيف الشخصين اداريا من اجل التوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لإحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالا عقابهما الرادع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: