?
 الرزّاز يتفقّد أسواق الزّرقاء قبيل العيد .. صور       المومني رئيسا لمجلس إدارة صحيفة "الغد" والزميل الطراونة رئيسا لتحريرها       وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان       الأمانة تحذر من مزاولة اعمال البناء خلال العيد       نقابة الأطباء تبرر لائحة اجور المعالجة الجديدة       ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز       القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد      

القبض على سالبي مكتب بريد الضليل واعادة المبلغ المسلوب

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى البحث الجنائي القبض على ثلاثة اشخاص ارتكبوا حادثة السطو التي وقعت على مكتب بريد الضليل في محافظة الزرقا صباح الاربعاء.

وقال مصدر امني ان البحث الجنائي تمكن من كشف ملابسات الحادثة التي تورط فيها ثلاثة اشخاص، بينهم احد موظفي مكتب البريد، وتم اعادة كامل المبلغ المسلوب.

واضاف ان فريق التحقيق الذي شكل من ادارة البحث الجنائي ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في حادثة السطو المسلح، التي وقعت صباح امس على مكتب البريد انهى تحقيقاته الاولية بالحادثة بعد ان تمكن من تحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم.

واشار المصدر الى ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء كانت تلقت صباح الأربعاء بلاغا بقيام مجهول بالدخول الى مكتب بريد الضليل يرتدي ملابس نسائية وبحوزته قطعة سلاح ناري واخذ مبلغ 24 الف دينار تحت التهديد والفرار بواسطة مركبة كانت تنتظره وبداخلها شخص آخر، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص للمكان وبوشر التحقيق من قبل فريق تحقيقي خاص للوقوف على كافة تفاصيل تلك الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهما.

وتابع المصدر ان الفريق التحقيقي ومن خلال كل ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة وتحليلها وتتبعها مكنتهم من الاشتباه بتورط احد موظفي البريد وهو بحسب المصدر (علاء الدين ناظم علي)، بالاتفاق الجنائي مع الاخرين حيث جرى ضبطه وبالتحقيق معه اعترف باتفاقه مع المدعو (احمد اسماعيل احمد ) واحدى الفتيات على الحضور في توقيت جرى الاتفاق عليه وتنفيذ عملية السطو باستخدام سلاح ناري واخذ المبلغ المالي وتقاسمه فيما بينهم بعد ذلك.

واكد المصدر انه وبعد تحديد هوية الشريكين ومكان تواجدهما جرى القبض عليهما واعترفا بالاتفاق مع الموظف لتنفيذ عملية السطو وتم كذلك بدلالتهما ضبط المبلغ المالي المسلوب (22321) دينارا والسلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جاريا في القضية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: