?
 الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين       فوز الفيصلي على ذات راس بدوري المحترفين       هلسة رئيساً لهيئة نادي خريجي هنغاريا       مراسم تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى بمحافظة العقبة       مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا      

سطو مسلح على فرع للبنك العربي في عمان والأمن يضبط المتورط بحوزته المبلغ المسروق.. ويضبط شخصا سلب آخر 19 ألف دينار في اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال مصدر امني انه لاحقا لحادثة السطو التي وقعت على احد فرع احد البنوك ظهر الخميس والقي القبض على مرتكب الجريمة بعد دقائق من ارتكابه لها تبين ان ما تم ضبطه من مبالغ مالية بحوزة المقبوض عليه بعد جردها 44.968 دينار اردني و25025 دولار وما زالت التحقيقات في القضية .

وثمن المصدر الدور البارز الذي قام به الاخوة المواطنين ممن تواجدوا في محيط البنك وحسهم الامني العالي ومساهمتهم بتقديم الدعم والمساعدة للدوريات الامنية المشتركة التي كانت متواجدة في المكان ومما اثمر بسرعة القاء القبض على منفذ حادثة السطو فور ارتكابها .

وكانت الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط شخص قام بتنفيذ سطو على البنك العربي قرب المدينة الرياضية في عمان، الخميس، حيث تم إلقاء القبض عليه خلال دقائق.

وقال مصدر أمني إن الدوريات المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة تمكنت من إلقاء القبض وخلال دقائق على شخص من ذوي الأسبقيات الجرمية بعد قيامه بتفيذ عملية سطو مسلح على فرع أحد البنوك في العاصمة وبحوزته مبلغ مسروق.

وأضاف المصدر "أنه وظهر الخميس تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول إلى فرع أحد البنوك في منطقة المدينة الرياضية وإطلاق عيارات نارية داخله وأخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة لتتمكن إحدى الدوريات الأمنية من ملاحقته وإلقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق".

وبالتحقيق مع المقبوض عليه، تبين أنه من ذوي الأسبقيات الجرمية، وبحقه 6 أسبقيات اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لإحالته لمدعي عام محكمة أمن الدولة

وفي نفس السياق ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد القبض على شخص سلب مبلغ مالي قدره بـ19 ألف دينار من شخص آخر كان قد سحبها من أحد فروع البنوك بشارع الثلاثين في مدينة إربد ولاذ بالفرار، حسب مدير شرطة إربد، العميد الدكتور خالد العجرمي، الخميس.

وقال العجرمي إن شخصا قام بسحب مبلغ مالي من أحد البنوك ووضعها في حقيبة وبعدها قام شخص آخر بسرقة الحقيبة ولاذ بالفرار بواسطة مركبة كانت بانتظاره أمام البنك.

ولفت إلى أنه وبالرجوع إلى كاميرات البنك ونتيجة البحث والمتابعة، تم تحديد هوية الشخص وتم القبض عليه في وقت قياسي، مؤكدا أنه تم اقتياده للمركز الأمني وتم ضبط المبلغ المسروق والتحقيق جار تمهيدا لتحويله إلى القضاء.

 

 

 

 

 

 

 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: