?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

سطو مسلح على صيدلية والامن يبحث عن الجناة .. و سرقة 10 ألاف دينار من محطة وقود في الزرقاء

عمّان ــ الزرقاء ــ صوت المواطن ــ نفذ ملثمان عملية سطو مسلح على إحدى الصيدليات في منطقة حي الصحابة في جنوب العاصمة، بحسب مصدر أمني.

وبين المصدربأن الشخصين قاما بسلب مبلغ 500 دينار، مشيرا إلى توجه رجال الأمن للمنطقة بعد ورود البلاغ عن الحادثة وجاري التحقيق بملابساتها.

وقال المصدر إن معلومات وردت حول وجود مركبة استخدمها الجناة في منطقة وسط البلد، الامر الذي دعا لاستنفار الاجهزة الامنية بحثا عنها في المنطقة.

وفي نفس السياق اقدم مجهولون على سرقة قاصة من محطة وقود في منطقة دوقرة بمحافظة الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر إن صاحب محطة وقود في منطقة دوقرة تقدم بشكوى سرقة قاصة من داخل المحطة وبداخلها مبلغ 10 الاف دينار عن طريق كسر وخلع نافذة مكتب المحاسبة في المحطة.

 

 

واضاف المصدر ان صاحب المحطة اشتكى على 4 اشخاص لافتا الى ضبط 3 منهم بعد ان تم اخذ البصمات من الموقع.

وبين المصدر بأن التحقيقات لا زالت جارية للوقوف على اسباب الحادثة ومعرفة هوية الفاعلين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: