?
 إضراب البلديات: المطالب والتوعية والقانون .... بقلم : مكرم الطراونة       المعابر السورية .... بقلم : صالح القلاب        على هامش الحديث الملكي « 3 » رسالة الملك.. هل وصلت؟ .... بقلم : بلال حسن التل        ملاحظات على الضريبة المقطوعة.... بقلم : خالد الزبيدي       صباح الخير يا دمشق من عمان .... بقلم : جهاد المنسي       "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين       القبض على شخصين يشتبه بقتلهما ثمانيني في مادبا      

القبض على سالبي صيدليتين في عمان .. و اللواء الفقيه يقرر ترفيع طاقم دورية النجدة

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت الاجهزة الامنية القبض على شخصين ارتكبا قضيتي سلب صيدليتين في العاصمة مساء الخميس .

وبحسب مصدر امني فان بلاغين متتاليين وردا، حول قام شخصين مجهولين ملثمين وبحوزتهما سلاح ناري بالدخول الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وتهديد العاملين فيهما وسرقة مبالغ مالية والفرار بواسطة مركبة بحوزتهما .

وقال المصدر أنه تم التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها حيث تمكنت احدى دوريات النجدة من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد وجرى ملاحقتها لحين تمكن عناصر الامن العام من القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام.

وتابع انه اصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

وتابع المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من ( سليمان جابر محمد ) و( يوسف عبد الناصر احمد ) اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جاريا تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة.

من جانبه قرر مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه ترفيع طاقم دورية النجدة كل الى الرتبة التي تلي رتبتهم بعد القائهم القبض على سالبي الصيدليتين في وقت قياسي.

وبحسب بيان للامن العام فان طاقم الدورية اظهروا الخميس كفاءة وقدرة شرطية وحس امني مكنهم وخلال زمن قياسي من متابعة احد التعاميم الصادرة من غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة مركبة ارتكب من بداخلها حادثة سطو مسلح على صيدليتين وضبط المركبة والشخصين اللذان كانا بداخلها رغم فرارهما وابداء مقاومة شديدة لهم واصابة احدهم اثناء السيطرة والقبض عليهما .

وطاقم الدورية هم :الرقيب محمد موسى خليل , والرقيب عمر عبدالسلام حمدان من مرتبات الامن الوقائي, والعريف محمد مخلد بخيتان, والعريف ابراهيم عبدالفتاح موسى.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: