?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

وفاة عشرينية وجنينها بحادث دهس في الشونة الجنوبية..و 6 اصابات بحادثي تصادم وتدهور في الزرقاء والمفرق

الشونة الجنوبية ــ الزرقاء ــ المفرق ــ صوت المواطن ــ قضت عشرينية وجنينها، الأحد، إثر حادث دهس على طريق سد الكرامة، بلواء الشونة الجنوبية التابع لمحافظة البلقاء، وفق ما أبلغ مصدر أمني.

وبحسب المصدر الأمني، فإن السيدة وصلت إلى مستشفى الشونة الجنوبية بحالة وفاة بعد تعرضها للدهس من قبل إحدى المركبات وتبين خلال الفحص الأولي أنها حامل، حيث توفي الجنين، مضيفا أنه جرى تحويل الجثة إلى قسم الطب الشرعي في السلط.

كما أصيب شخصان بجروح ورضوض، مساء السبت، اثر حادث تصادم بين مركبتين بمنطقة ام الصليح بالزرقاء .

وبين مصدر بالدفاع المدني ان فرق الإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، واصفا حالتهما العامة بالمتوسطة .

كما تعاملت فرق الانقاذ والاسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق، مع حادث تدهور مركبة على أوتوستراد المفرق- الزرقاء، نتج عنه اصابة 4 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم.

وتم تقديم الاسعافات الاولية للمصابين في مكان الحادث، حيث تم نقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: