?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

الأمن يضبط مطلوباً بحوزته مواد مخدرة في البادية الشمالية

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى العاملون في الامن الوقائي بمحافظة المفرق القبض أحد المطلوبين الخطرين والمسلحين وبحوزته كمية من المواد المخدرة في احدى مناطق البادية البادية الشمالية .

و قال مصدر أمني ان معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي البادية الشمالية مساء يوم الاحد حول تواجد أحد الأشخاص المطلوبين من سكان لواء الرصيفة والمصنف بدرجة مسلح وخطير جدا وبحقه ٨ طلبات (اخرها اطلاق النار باتجاه احدى الدوريات في الرصيفة) داخل احدى المركبات في احدى مناطق البادية الشمالية وبحوزته كمية من المواد المخدرة ، فتحركت عدد من الدوريات ووضعت عدد من الكمائن للقبض عليه ، وتمكنت احدى تلك الدوريات من مشاهدة المركبة وعند محاولة ايقافها رفض الامتثال لها حيث تمت مطاردته وايقافه والقاء القبض عليه.

وتابع المصدر انه وبعد ان تمت السيطرة على ذلك الشخص وتفتيش المركبة عثر بداخلها على سته كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى ما بقارب ال 1100 حبة مخدرة .

وتم اقتياد الموقوف لاستكمال إجراءات التحقيق معه وتوديعه لمصدر طلباته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: