?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

"الأمن" يحبط مخططاً لعمليات سطو وسلب لعدد من الصيدليات والمحلات التجارية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أفشل البحث الجنائي في عمان مخططا لأربعة أشخاص كانوا ينوون تنفيذ عمليات سطو وسلب لعدد من الصيدليات والمحلات التجارية.

 وقال مصدر امني ان الحس الامني واليقظة التي تمتع بها طاقم احدى دوريات البحث الجنائي حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص ينوون سلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات، وذلك بعد ان اشتبه طاقم الدورية بمركبة بظروف مشبوهة في احدى الطرقات المعتمة، وعلى الفور تم ضبطها والقبض على من بداخلها.

واضاف، انه بعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعاً من اصحاب الاسبقيات الجرمية، وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية، وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمان طلقات حية تعود لنفس السلاح، وثلاثة اقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه.

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم، أفادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق عمان، الا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف، وضبط المركبة التي كانوا يستقلونها من قبل احدى الدوريات، وما زال التحقيق جاريا معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: