?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

القبض على سارقي شيكات بلدية اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى فريق مشترك من الأمن الوقائي والبحث الجنائي القبض على المتورطين الثلاثة بسرقة قاصة حديدية بداخلها مجموعة من الشيكات من احد مباني بلدية اربد.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام أنه وقبل ايّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في احد المكاتب التابعة لبلدية اربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها.

واضافت انه تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين.

وبينت أن ضباط التحقيق واستنادا لجميع المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبدأ البحث والتحري عنهم .

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن فريق التحقيق المشترك تمكن الاثنين وبعد تحديد اماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من القاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم لـ 78 شيكا بنكيا ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية ، كما تم ضبط قطعة من الحشيش الصناعي المخدر بحوزة اخر بعد تفتيشه، وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لاحالتهم للقضاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: