?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

القبض على سارقي شيكات بلدية اربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ القى فريق مشترك من الأمن الوقائي والبحث الجنائي القبض على المتورطين الثلاثة بسرقة قاصة حديدية بداخلها مجموعة من الشيكات من احد مباني بلدية اربد.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام أنه وقبل ايّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في احد المكاتب التابعة لبلدية اربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها.

واضافت انه تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين.

وبينت أن ضباط التحقيق واستنادا لجميع المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبدأ البحث والتحري عنهم .

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن فريق التحقيق المشترك تمكن الاثنين وبعد تحديد اماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من القاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم لـ 78 شيكا بنكيا ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية ، كما تم ضبط قطعة من الحشيش الصناعي المخدر بحوزة اخر بعد تفتيشه، وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لاحالتهم للقضاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: