?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

وفاة سيدتين جراء حادث دهس على طريق المفرق الصفاوي .. و اعتقال لصين سرقا مصاغا ذهبيا بالشونة الجنوبية

  البادية الشمالية ــ البلقاء ــ صوت المواطن ــ توفيت سيدتان جراء تعرضهما لحادث دهس على طريق المفرق الصفاوي في لواء البادية الشمالية الشرقية بالقرب من مستشفى البادية الشمالية وفقا لمصدر امني في مديرية شرطة البادية الشمالية.

وقال مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور محمود دولة ان قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى استقبل الاثنين سيدتين في السبعين من عمرهما تعانيان من اصابات خطيرة في مختلف انحاء الجسم، مبينا ان احدى السيدات وصلت متوفية في حين تم تقديم الاسعافات اللازمة للمصابة الاخرى الا انها ما لبثت ان فارقت الحياه .

واضاف انه سيصار لتحويل الجثتين الى قسم الطب الشرعي في مستشفى المفرق الحكومي .

من ناحية أخرى القى رجال الامن في مديرية شرطة غرب البلقاء، القبض على شخصين قاما بسرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الشونة الجنوبية.

وقال المصدر الأمني، ان بلاغا ورد للعاملين في قسم بحث جنائي مديرية شرطة غرب البلقاء اول امس، حول تعرض احد المنازل ضمن منطقة اختصاصهم للسرقة من قبل مجهولين وسرقة مصاغ ذهبي، حيث بوشرت التحقيقات لكشف هوية المتورطين والوقوف على ملابسات القضية.

واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين تورطا بالسرقة والقي القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما للسرقة وبدلالتهما تم ضبط المصاغ الذهبي المسروق وسيتم تحويلهما للقضاء المختص بعد انهاء إجراءات التحقيق.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: