?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

نقابة المحامين تستنكر اعتداء رجال الامن على المحامي زيد العدوان .. وثيقة

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكرت نقابة المحامين الأردنيين الاعتداء على المحامي زيد العدوان وموكله من قبل رجال الامن العام خلال حضوره جلسات محاكمة موكله الموقوف في محكمة بداية شمال عمان .

واصدرت نقابة المحامين بيانا تطالب فيه مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باتخاذ أقصى الإجراءات والعقوبات الرادعة بحق المعتدين على المحامين والموقوفين من قبل بعض أفراد الأمن العام واعتبار الكتاب المرسل شكوى لدى مدعي عام الشرطة.

وكان نقيب المحامين مازن ارشيدات قد بين امس في تصريح صحفي عدم وجود اعتداء على المحامي العدوان ليؤكد اليوم حادثة الاعتداء على العدوان بعد التحقق من الحادثة وتفاصيلها الكاملة .

ويشار الى انه وبحسب القانون و نظام نقابة المحامين الأردنيين ، فإن الإعتداء على المحامي داخل المحكمة ، وخلال قيامه بواجبه ، يعاقب عليه كعقوبة الإعتداء على القاضي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: