?
 الأحزاب الوسطية تدعو لعدم الانجرار وراء الشائعات       الدوريات تضبط سائقا تلاعب بلوحات ارقام مركبته       الرئيس الفرنسي يعزي الملك بالشهداء الذين قضوا جراء العمل الإرهابي       ولي العهد يطلع في زيارة مفاجئة على سير عمل البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" .. صور       ملتقى لمناقشة ضمان حق الحصول على المعلومات       السعايدة: النقابة ستركز على تحصيل حقوق العاملين بالإعلام الرسمي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

نقابة المحامين تستنكر اعتداء رجال الامن على المحامي زيد العدوان .. وثيقة

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكرت نقابة المحامين الأردنيين الاعتداء على المحامي زيد العدوان وموكله من قبل رجال الامن العام خلال حضوره جلسات محاكمة موكله الموقوف في محكمة بداية شمال عمان .

واصدرت نقابة المحامين بيانا تطالب فيه مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باتخاذ أقصى الإجراءات والعقوبات الرادعة بحق المعتدين على المحامين والموقوفين من قبل بعض أفراد الأمن العام واعتبار الكتاب المرسل شكوى لدى مدعي عام الشرطة.

وكان نقيب المحامين مازن ارشيدات قد بين امس في تصريح صحفي عدم وجود اعتداء على المحامي العدوان ليؤكد اليوم حادثة الاعتداء على العدوان بعد التحقق من الحادثة وتفاصيلها الكاملة .

ويشار الى انه وبحسب القانون و نظام نقابة المحامين الأردنيين ، فإن الإعتداء على المحامي داخل المحكمة ، وخلال قيامه بواجبه ، يعاقب عليه كعقوبة الإعتداء على القاضي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: