?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

العثور على الطفلة المفقودة بمنطقة أبو حليليفة في مأدبا

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تمكنت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني مأدبا وبالتعاون مع مديرية الأمن العام من العثور على الطفلة المفقودة في منطقة أبو حليليفة بمحافظة مأدبا عند الغروب أول أمس الاثنين.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني إن الطفلة المفقودة تبلغ من العمر 3 أعوام وجدت نائمة تحت إحدى الأشجار والبعيدة عن منزل ذويها (2) كم فجر يوم أمس بعد أن استمرت عمليات البحث لمدة 11ساعة .

وأضافت إدارة الإعلام انه أثناء مسير الطفلة المفقودة في منطقة صحراوية خلدت إلى النوم تحت احدى الأشجار حيث تم العثور عليها وهي بصحة جيدة وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في الموقع من قبل طواقم الإسعاف وتسليمها لذويها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: