?
 جمعية رجال الاعمال الاردنيين: الصادرات الاردنية تبحث عن اسواق جديدة        أسرة "صوت المواطن" و وكالة الانباء الاردنية (بترا) تنعى الزميل سامر العقرباوي       النشرة الجوية : الاجواء باردة وزخات متفرقة من المطر مصحوبة بالرعد احيانا        موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة      

اختفاء شعر سيدات في الهند يثير الرعب

نيودلهي ــ صوت المواطن ــ بدأت الشرطة الهندية التحقيق في سلسلة حادثة غريبة، تتكرر باستمرار في الهند، حيث قالت سيدات إنهن استيقظن ليجدن شعرهن وقد تم قصه.

ووجهت الشرطة النصح للمواطنين، بعدم تصديق أو نشر الشائعات في أعقاب وفاة سيدة، 65 عاماً، تعرضت للضرب حتى الموت من قبل العامة للاشتباه في أنها ساحرة وأنها هي التي تسرق شعر السيدات.

وأكد أناند كومار، مسؤول بارز في ولاية أوتار براديش شمالي الهند، أن الأوامر صدرت بالقرى بدحض الشائعات التي تشير إلى وجود أشباح أو ساحرات يقطعن ضفائر النساء، بحسب موقع "oneindia".

وقال إن الشرطة تحقق في المزاعم، وشكاوى مماثلة ظهرت في أحياء ولايتي هاريانا ودلهي المجاورتين.

وتسببت الشائعات في انتشار المخاوف والرعب بين العامة، من احتمال استخدام ضفائر الشعر في إلقاء تعاويذ، حيث قام بعض الآباء في بعض مناطق ولاية أوتار براديش، بمنع أطفالهم من الخروج من المنازل بعد المدرسة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: