?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

اختفاء شعر سيدات في الهند يثير الرعب

نيودلهي ــ صوت المواطن ــ بدأت الشرطة الهندية التحقيق في سلسلة حادثة غريبة، تتكرر باستمرار في الهند، حيث قالت سيدات إنهن استيقظن ليجدن شعرهن وقد تم قصه.

ووجهت الشرطة النصح للمواطنين، بعدم تصديق أو نشر الشائعات في أعقاب وفاة سيدة، 65 عاماً، تعرضت للضرب حتى الموت من قبل العامة للاشتباه في أنها ساحرة وأنها هي التي تسرق شعر السيدات.

وأكد أناند كومار، مسؤول بارز في ولاية أوتار براديش شمالي الهند، أن الأوامر صدرت بالقرى بدحض الشائعات التي تشير إلى وجود أشباح أو ساحرات يقطعن ضفائر النساء، بحسب موقع "oneindia".

وقال إن الشرطة تحقق في المزاعم، وشكاوى مماثلة ظهرت في أحياء ولايتي هاريانا ودلهي المجاورتين.

وتسببت الشائعات في انتشار المخاوف والرعب بين العامة، من احتمال استخدام ضفائر الشعر في إلقاء تعاويذ، حيث قام بعض الآباء في بعض مناطق ولاية أوتار براديش، بمنع أطفالهم من الخروج من المنازل بعد المدرسة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: