?
 الرزّاز يتفقّد أسواق الزّرقاء قبيل العيد .. صور       المومني رئيسا لمجلس إدارة صحيفة "الغد" والزميل الطراونة رئيسا لتحريرها       وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان       الأمانة تحذر من مزاولة اعمال البناء خلال العيد       نقابة الأطباء تبرر لائحة اجور المعالجة الجديدة       ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز       القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد      

"جريمة أكل" مطعم مصري تتراوح وجباته بين "الإعدام "و"المؤبد"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ "جريمة أكل" قد يثير الاسم حالة من الإضطراب لدى سماعه لأول مرة، أو قد يخيل إليك أنك قرأت خطأ كلمة "جريمة قتل" ، إلا أن ما قرأته في البداية كان صحيحا، ولكنه غريب من نوعه، والأغرب أن تعرف أنه اسم مطعم يقدم وجبات لزبائنه في مدينة المنصورة الواقعة شمال العاصمة المصرية القاهرة. وفقا لموقع "المصري البوم".

المطعم الذي أقيم في مدينة المنصورة شمال العاصمة القاهرة يقول وليد نعيم صاحبه، إنه فكر في إقامته بطريقة مختلفة لجذب الزبائن، وصممه بطريقة مستوحاة من فندق بإيطاليا، ويحتوي على غرف مكشوفة تشبه الزنازين محاطة بألواح حديدية، وداخل كل غرفة توجد منضدة ومقاعد لتناول الطعام، ويمكن للعميل أن يغلق غرفته أو زنزانته على نفسه، ويحتفظ بمفتاحها لحين انتهائه من تناول الطعام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: