?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

"جريمة أكل" مطعم مصري تتراوح وجباته بين "الإعدام "و"المؤبد"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ "جريمة أكل" قد يثير الاسم حالة من الإضطراب لدى سماعه لأول مرة، أو قد يخيل إليك أنك قرأت خطأ كلمة "جريمة قتل" ، إلا أن ما قرأته في البداية كان صحيحا، ولكنه غريب من نوعه، والأغرب أن تعرف أنه اسم مطعم يقدم وجبات لزبائنه في مدينة المنصورة الواقعة شمال العاصمة المصرية القاهرة. وفقا لموقع "المصري البوم".

المطعم الذي أقيم في مدينة المنصورة شمال العاصمة القاهرة يقول وليد نعيم صاحبه، إنه فكر في إقامته بطريقة مختلفة لجذب الزبائن، وصممه بطريقة مستوحاة من فندق بإيطاليا، ويحتوي على غرف مكشوفة تشبه الزنازين محاطة بألواح حديدية، وداخل كل غرفة توجد منضدة ومقاعد لتناول الطعام، ويمكن للعميل أن يغلق غرفته أو زنزانته على نفسه، ويحتفظ بمفتاحها لحين انتهائه من تناول الطعام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: