?
  أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق       القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية       ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود"       البيئة تضبط معملا مخالفا لتصنيع الكريمات والصابون       طقس اليوم الأربعاء : اجواء خريفية معتدلة الحرارة حتى الجمعة       الحدود مفتوحة والسوريون لا يغادرون .... بقلم : ماهر ابو طير       إضراب البلديات: المطالب والتوعية والقانون .... بقلم : مكرم الطراونة      
 الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات      

IFLIX تحتفل ببث 10 مليارات دقيقة في 2017

عمّان ــ صوت المواطن ـــ يسر IFLIX الرائدة في مجال خدمات الترفيه في الأسواق الناشئة أن تعلن أنها بثت 10 مليارات دقيقة من خلال منصتها في عام 2017، في إنجاز مذهل آخر في سلسلة انتاجاتها.

ويمثّل هذا الإنجاز الذي يعادل أكثر من 19,000 سنة من المحتوى المتدفق، ارتفاعاً هائلاً في معدل المشاهدة حيث زاد عدد دقائق المشاهدة بنسبة تصل إلى أكثر من 400% عن مجموع الدقائق التي تم بثها في نهاية عام 2016 والتي لم يتجاوز عددها ثلاثة مليارات. وتحتفظ IFLIX بواحدة من أعلى نسب المشاهدات على الأجهزة المحمولة النشطة لأية خدمة على الصعيد العالمي بمتوسط 2.5 - 2.75 ساعة في الجلسة الواحدة.

وقد أثمرت استراتيجية الشركة لاختيار المحتوى المناسب للمجتمعات المحلية، والتي تركز على الأفلام المحلية التي تعرض لأول مرة مباشرة من دور السينما، ومجموعة واسعة من البرامج الأصلية، عن ارتفاع كبير في نسب المشاهدة، حيث حازت البرامج المحلية والإقليمية والبرامج الأصلية المحلية على نسبة كبيرة من أعداد المشاهدين.

وحتى اليوم نفذت IFLIX أكثر من 10 مشاريع لإنتاج أعمال أصلية من بينها أول إنتاج حصري لها في الشرق الأوسط وأفريقيا هو المسلسل المصري "وكلينها ولعة" المؤلف من 60 حلقة. والحاصل على جائزة أفضل إنتاج للبث التلفزيوني عبر الإنترنت من جوائز "ايه اس بي يو برودكاست برو سيليفيجن" ASBU BroadcastPro Selevision 2017. كما أنتجت الشركة المسلسل الكوميدي الماليزي الساخر الذي لا يعرف حدوداً (Oi! Jaga Mulut) والفلبيني (Hoy! Bibig Mo) والإندونيسي (Oi! Jaga Lambe)، والفيلم الروائي الإندونيسي Filosofi Kopi 2: Ben & Jody ، وأول مسلسل درامي إندونيسي Magic Hour: The Series ، وأول مسلسل درامي ماليزي: KL Gangster: Underworld ، فضلاً عن الفيلم الذي يشهد عودة ملكة الإعلام في الفلبين كريس اكينو إلى الشاشة في فيلم من المقرر بثه في عام 2018.

وقد تجاوز تطبيق IFLIX مؤخراً 12 مليون تحميل من جوجل بلاي وأبل ستور iOS. وأعلنت الشركة عن تحديث وظائف التطبيق وفعاليته وإضافة خصائص فريدة لتخصيص التطبيق، وقنوات جديدة مقسمة حسب نوع البرامج والأفلام واسمائها، إضافة للسماح للمستخدمين لمتابعة القوائم التي وضعها المشاهير.

وبهذه المناسبة قال مارك بريت المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة IFLIX: " كان عام 2017 عاماً مذهلا بشكل لا يصدّق لشركة IFLIX، حيث تجاوز البث 10 مليار دقيقة في غضون الاثني عشر شهراً الماضية، وهذا ختام مثالي للعام الذي شهد انطلاقنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أكثر من 12 سوقاً جديداً، وبرامجنا وأفلامنا الأصلية وأكثر من ذلك. وكل واحد من هذه الإنجازات هو شهادة على العمل الجاد والالتزام والمثابرة لفريقنا المتزايد عدداً والمؤلف من 700 شخص يعملون في جميع أنحاء العالم. ونتوجه كذلك بالشكر الجزيل لعملائنا، على مشاركتنا وقتهم وعلى ردود أفعالهم وصبرهم، وهو ما أتاح لنا أن نتعلّم باستمرار ونتحسن يومياً في تقديم خدمة صنعت من أجلهم".

ومنذ إطلاقها في يونيو 2017 حققت IFLIX نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث وسعت وجودها في ثماني أسواق، وأبرمت شراكة هي الأول من نوعها مع شركة زين الرائدة في خدمات الهواتف المحمولة والانترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوفير خدمات IFLIX ذات المستوى العالمي لعملاء زين البالغ عددهم حوالى 47 مليون عميل في المنطقة. وأظهرت دراسة أجريت مؤخراً أن IFLIX تحتل المرتبة الأولى في عدد مرات تحميل تطبيقها من بين تطبيقات الترفيه على اندرويد في خمس من أسواقها الناشطة في المنطقة حتى الآن.

وتقدم IFLIX خدماتها الآن لأكثر من مليار مستخدم في 24 منطقة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، وقد رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال بث الفيديو، إذ توفر مكتبة واسعة من العروض التلفزيونية والافلام المحلية والإقليمية من هوليوود وآسيا والشرق الأوسط بما في ذلك العديد من العروض الأولى والحصرية والبرامج الحاصلة على جوائز. ويتيح الاشتراك للمستخدم الدخول على المحتوى من خلال لخمسة أجهزة بما فيها الهواتف الخلوية وأجهزة الكومبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيون للمشاهدة في أي مكان وزمان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: