?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

سمكة حوت قاتلة تتحدث بالإنجليزية

سيدني ــ صوت المواطن ــ اكتشف علماء أن سمكة حوت قاتلة في فرنسا قادرة على تقليد أصوات غيرها من حيتان الأوركة وبعض الكلمات التي يرددها البشر، بما في ذلك كلمتا «مرحباً» و«وداعاً» باللغة الإنجليزية.

ووفقاً لدراسة نشرت يوم أمس، في دورية «بروسيدنجز أوف رويال سوسايتي بي» العلمية البريطانية، فإن سمكة الحوت القاتلة التي تحمل اسم «ويكي» (14 عاماً)، التي تعيش في حديقة للأسماك بمدينة أنتيب في فرنسا، تمكنت من تقليد أصوات كلمات.

ويتضح بشكل كبير الصوت العالي الغريب في تسجيل صوتي نشره الباحثون. وكتب الباحثون في دراستهم أن «النتائج المدونة هنا تظهر أن الحيتان القاتلة قد اكتسبت القدرة على التحكم في إطلاق الصوت».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: