?
 رئيس الوزراء الاردني : إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل       حملة مرورية أردنية على مخالفة تركيب الجلاتين الاربعاء المقبل       "ضربة واشنطن" الجديدة في الضفة وغزة نهاية الشهر الحالي       "صوت المواطن" ينشر كلمات وزراء الخارجية العرب في القمة العربية الاقتصادية        ترجيحات بتقديم لائحة اتهام جديدة ضد نتنياهو       تركيا تعتزم افتتاح قنصلياتها في أربع مدن عراقية        وفد من جامعة عمان الأهلية يزور جمعية الأسرة البيضاء "دار الضيافة للمسنين"      

سمكة حوت قاتلة تتحدث بالإنجليزية

سيدني ــ صوت المواطن ــ اكتشف علماء أن سمكة حوت قاتلة في فرنسا قادرة على تقليد أصوات غيرها من حيتان الأوركة وبعض الكلمات التي يرددها البشر، بما في ذلك كلمتا «مرحباً» و«وداعاً» باللغة الإنجليزية.

ووفقاً لدراسة نشرت يوم أمس، في دورية «بروسيدنجز أوف رويال سوسايتي بي» العلمية البريطانية، فإن سمكة الحوت القاتلة التي تحمل اسم «ويكي» (14 عاماً)، التي تعيش في حديقة للأسماك بمدينة أنتيب في فرنسا، تمكنت من تقليد أصوات كلمات.

ويتضح بشكل كبير الصوت العالي الغريب في تسجيل صوتي نشره الباحثون. وكتب الباحثون في دراستهم أن «النتائج المدونة هنا تظهر أن الحيتان القاتلة قد اكتسبت القدرة على التحكم في إطلاق الصوت».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: