?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

حالة مرضية تستنجد الايادي البيضاء لعلاجه .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  حالة مرضية انسانية قد تؤدي الى إعاقة حركية دائمة إن لم تجد اليد الحانية والقلووب الرؤوفة  ونحن في"صوت المواطن" على ثقة  ان الايادي البيضاء ستمتد لتنقذ الطفل يحي الذي بادر والده بالقوول :

 يحيى ابن الثالثه عشرة من عمره يشكو من مرض نادر  تهتز له جدران البيت من صراخ الطفل نتنيجة الالم الذي يشعر به عند العمل بالبدء في سحب المادة الفاسدة كم جسم يحي . 

ويضيف انه منذ نعومة أظافره وهو يعاني من المرض النادر و الفريد من نوعه وهو عباره عن خلل في الطبقة الثالثه للجلد حيث ينتج عنها فقاعات على جلده مكونه مادة فاسدة بداخلها مما يستدعي سحب هذه المادة عن طريق اسرنج طبي ويسمى هذا المرض "مرض خلقي وراثي بالجلد" وشديد يؤدي الى اعاقة حركية دائمة .

ويتوجه "صوت المواطن" الى الايادي البيضاء والخيرين للاتصال مع والد الطفل المدعو ابو معاذ 0799205395 

·  

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: