?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

نادي السلط الثقافي ينشر الفرح في العائلات السلطية العفيفة ... صور

عمّان ــ صوت المواطن ـــ في بادرة إنسانية ينفذها نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات برئاسة د. خلود أبو طالب تم الاربعاء توزيع عدد من صوبات التدفئة للعائلات العفيفة في محافظ البلقاء في خطوة يستهل بها النادي فعالياته ونشاطاته خلال فصل الشتاءالحالي .

وقالت د. خلود ابو طالب لـ "صوت المواطن" انها والنادي ساهما في استضافة الناشطة صاحبة الايادي البيضاء سيدة الاعمال فدوى البابا  التي وصلت عمان قادمة من فلسطين لتساهم في أعمال الخير .

واوضحت اننا قمنا برفقتها الاربعاء بتوزيع الصوبات على بعض الائلات السلطية ، مما كان له الاثر العميق في نفوس العلائلات .

وأشارت انه خلال المرحلة المقبلة ستقوم بتوفير الاغطية ووالحرامات والاغذية للاسر العفيفة بالتعاون مع فاعلي الخير وعدد من الشركات الاردنية .

من جانبها أعربت سيدة الاعمال فدى البابا عن سعادتها في المساهمة بعمل الخير للاسر العفيقة  ، وقالت ان الاردن وفلسطين تؤأمان لا يمكن أن ينفصلان ، وان الاردن هو الرئة لفلسطين لذلك اي مشاركات او مساهمات للعائلات العفيفة في كلا البلدين لصبحت من الامر الواجبة على لبشعبين الاردني والفلسطني.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها د. خلود أبو طالب من خلال رئاستها لنادي السلط الثقافي .

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: