?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

نادي السلط الثقافي ينشر الفرح في العائلات السلطية العفيفة ... صور

عمّان ــ صوت المواطن ـــ في بادرة إنسانية ينفذها نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات برئاسة د. خلود أبو طالب تم الاربعاء توزيع عدد من صوبات التدفئة للعائلات العفيفة في محافظ البلقاء في خطوة يستهل بها النادي فعالياته ونشاطاته خلال فصل الشتاءالحالي .

وقالت د. خلود ابو طالب لـ "صوت المواطن" انها والنادي ساهما في استضافة الناشطة صاحبة الايادي البيضاء سيدة الاعمال فدوى البابا  التي وصلت عمان قادمة من فلسطين لتساهم في أعمال الخير .

واوضحت اننا قمنا برفقتها الاربعاء بتوزيع الصوبات على بعض الائلات السلطية ، مما كان له الاثر العميق في نفوس العلائلات .

وأشارت انه خلال المرحلة المقبلة ستقوم بتوفير الاغطية ووالحرامات والاغذية للاسر العفيفة بالتعاون مع فاعلي الخير وعدد من الشركات الاردنية .

من جانبها أعربت سيدة الاعمال فدى البابا عن سعادتها في المساهمة بعمل الخير للاسر العفيقة  ، وقالت ان الاردن وفلسطين تؤأمان لا يمكن أن ينفصلان ، وان الاردن هو الرئة لفلسطين لذلك اي مشاركات او مساهمات للعائلات العفيفة في كلا البلدين لصبحت من الامر الواجبة على لبشعبين الاردني والفلسطني.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها د. خلود أبو طالب من خلال رئاستها لنادي السلط الثقافي .

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: