?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

الخارجية: وفاة عائلة أردنية من اربعة افراد بحادث سير بالسعودية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن وفاة مواطن وزوجته واثنين من ابنائه جراء تعرضهم لحادث سير في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة الخارجية صباح الرافعي ان مركز العمليات بالوزارة تلقى اتصالا من أحد المواطنين للإبلاغ عن تعرض مواطن وعائلته إلى حادث سير في المملكة العربية السعودية/تبوك نتج عنه وفاة مواطن وزوجته واثنين من ابنائه، وإصابة اثنين آخرين أحدهم إصابة بليغة وآخر إصابة خفيفة.

وأضافت في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) ان مركز العمليات قام بالتواصل مع قنصليتنا في جدة، حيث تم تأكيد خبر الحادث وما نتج عنه، وابلاغنا بأنه تم التحرك إلى المستشفى لمتابعة الإجراءات اللازمة.

واكدت ان القنصلية العامة في جدة ستقوم بالعمل على متابعة كافة الإجراءات اللازمة لنقل المصابين وجثامين المرحومين الى الوطن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: