?
 غاز إسرائيلي لمصر والأردن .... بقلم : د. فهد الفانك        يستحق الاردنيون اكثر .... بقلم : حسين الرواشدة       "مطبخ الحكومة" الجديد .... بقلم : محمد أبو رمان       التعديل واليوم التالي .... بقلم : د.باسم الطويسي       هدنة هشة في سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       هدنة شكلية في الغوطة الشرقية .... بقلم : حسن أبو هنية        "فلاي دبي" تطلق 4 رحلات أسبوعية منتظمة إلى العقبة      

د.هناء طوالبه ..شخصية اجتماعية وانسانية

اربد ــ صوت المواطن ـــ د.هناء طوالبه سيمجد التاريخ اسم هذه الشخصية الاجتماعية التي نذرت نفسهامن اجل خدمة المجتمع وخدمة وطنها لم توفر لحظة من جهدها في سبيل توفير الرعاية والاهتمام لكل من طرق باب عملها وباب بيتها هي اخذت على نفسها أمانة حمل المسؤولية فبادرت بكل ما لديها من جهد وطاقة وسعي لتشعر الاخرين بسعادة الحياة وقد لمست هذا الجانب الانساني عند كل من عرفها .

د.هناء طوالبه لم يكن لها هدف في الحياة الا تأدية رسالة مليكها المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الاردن الانسان أغلى ما نملك وفعلا والواقع يؤكد ذلك انها جاهدت وابدعت وتميزت في تحقيق ذلك فما من بيت في لواء بني كنانه الا وتركت فيه بصمات واضحة شهد الجميع بذلك فما من فعالية تربوية واجتماعية الا واسمها يذكر بما تقدم من دعم مادي ومعنوي وقد شهدت ذلك خلال مهرجان البراءة والطفولة الذي اقيم في تربية بني كنانه حينما تبرعت بجوائز عينية للاطفال .

ستبقى د. هناء طوالبة منارة في لواء بني كنانة الاشم يهتدي اليها التائهون ومن ضاقت بهم السبل .نتمنى لها السعادة وطول البقاء.مكان عملها الانساني ,المساعدة لكل محتاج ومكان عملها الوظيفي صندوق المعونة الوطنية بني كنانة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: