?
 رئيس الوزراء الاردني : إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل       حملة مرورية أردنية على مخالفة تركيب الجلاتين الاربعاء المقبل       "ضربة واشنطن" الجديدة في الضفة وغزة نهاية الشهر الحالي       "صوت المواطن" ينشر كلمات وزراء الخارجية العرب في القمة العربية الاقتصادية        ترجيحات بتقديم لائحة اتهام جديدة ضد نتنياهو       تركيا تعتزم افتتاح قنصلياتها في أربع مدن عراقية        وفد من جامعة عمان الأهلية يزور جمعية الأسرة البيضاء "دار الضيافة للمسنين"      

بسبب خلاف بسيط فارقتني زوجتي وتطلب الطلاق

عمان ــ صوت المواطن ــ مرحبا، أنا شاب متزوج وأب لطفل، كنت سعيدا مع زوجتي إلى أن دار شجار بسيط بيننا، وتدخل أهلها فاشتدت الأمور سوءا، وبعد أربعة أيام عندما عدت من العمل تفاجأت بأنها غادرت المنزل، وأخذت كل أغراضها والطفل معها.

اتصلت بها وبأهلها دون جدوى، فذهبت مع عائلتي لمناقشة الموضوع فرفضوا استقبالنا، وقالوا أنها تريد الطلاق.

مر شهران تقريبا ولم أر ابني، وعلمت أن طليقتي زارتها ولا أعلم بما دار بينهما، وأنا في حيرة من أمري، قمت بالرقية الشرعية، فاكتشفت أني مسحور، فتعالجت حتى شفيت، ومنذ ذلك الوقت وأنا محافظ على صلاة الجماعة، فهل هذا عقاب بسبب ذنوبي الكثيرة أم إنه ابتلاء؟ هل الفراق أفضل لنا؟ فأنا أحاول جاهدا كل يوم لإقناعها ومعرفة الحقيقة، وهي ترفض الحديث معي ،  علما أني معروف بحسن الأخلاق، وكنت صريحا معها، فهي تعلم أني مطلق.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: