?
 القائد الأعلى يزور القيادة العامة للقوات المسلحة       إرادة ملكية بتعيين بدران رئيسا للمجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج وأخرى بتعيين عدد من أعضاء المجلس       الصفدي ونظيره المغربي يؤكدان استمرار العمل لتقوية العلاقات الأخوية المتميزة       نهاية «داعش» في الجبهة الجنوبية       وزارة الاوقاف تدعو المواطنين لاستلام تصاريح الحج الخاصة بهم       امن الدولة تنظر في 15 قضية ارهابية       معرض تصوير فوتوغرافي للمصور فادي حداد الاثنين في اربد      

الاردن يستضيف قرعة التصفيات الاسيوية للسيدات

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وافق الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، على استضافة الاردن لقرعة التصفيات الاسيوية لمنتخبات السيدات والمؤهلة لنهائيات عام 2018 ، يوم 21 من الشهر الحالي.

وتلقى اتحادنا لكرة القدم خطابا من الاتحاد الاسيوي يعلن فيه موافقته على استضافة المملكة لقرعة التصفيات الاسيوية يوم 21 الشهر الحالي، بمشاركة المنتخبات التي سبق وان ابدت رغبتها بالمشاركة في البطولة الاسيوية.

وستقام مباريات التصفيات الاسيوية خلال شهر نيسان المقبل، وبمشاركة المنتخب الوطني للسيدات الذي ضمن التأهل لنهائيات عام 2018 بصفته الدولة المستضيفة بغض النظر عن نتائجه في مباريات التصفيات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: