?
 جمعية رجال الاعمال الاردنيين: الصادرات الاردنية تبحث عن اسواق جديدة        أسرة "صوت المواطن" و وكالة الانباء الاردنية (بترا) تنعى الزميل سامر العقرباوي       النشرة الجوية : الاجواء باردة وزخات متفرقة من المطر مصحوبة بالرعد احيانا        موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة      

الاردن يستضيف قرعة التصفيات الاسيوية للسيدات

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وافق الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، على استضافة الاردن لقرعة التصفيات الاسيوية لمنتخبات السيدات والمؤهلة لنهائيات عام 2018 ، يوم 21 من الشهر الحالي.

وتلقى اتحادنا لكرة القدم خطابا من الاتحاد الاسيوي يعلن فيه موافقته على استضافة المملكة لقرعة التصفيات الاسيوية يوم 21 الشهر الحالي، بمشاركة المنتخبات التي سبق وان ابدت رغبتها بالمشاركة في البطولة الاسيوية.

وستقام مباريات التصفيات الاسيوية خلال شهر نيسان المقبل، وبمشاركة المنتخب الوطني للسيدات الذي ضمن التأهل لنهائيات عام 2018 بصفته الدولة المستضيفة بغض النظر عن نتائجه في مباريات التصفيات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: