?
  "جنرال إلكتريك" تحقق في تخصيص طائرة احتياطية للمدير التنفيذي السابق       الحجز على ممتلكات سلسلة صيدليات في عمان       بنك مرموق يخفي ايداعات الطلبة للتسجيل في الجامعة        رجل أعمال يستعين بطالبة أجنبية لترويج معلباته في الأسواق        منتدون يدعون إلى تسهيل الإجراءات الإقراضية للنساء       اتفاقية قرض ومنحة من البنك الدولي للاردن بقيمة 200 مليون دولار       توقيع اتفاقية تمويل فرنسي لتعليم الاطفال العراقيين اللاجئين      

الاردن يستضيف قرعة التصفيات الاسيوية للسيدات

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وافق الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، على استضافة الاردن لقرعة التصفيات الاسيوية لمنتخبات السيدات والمؤهلة لنهائيات عام 2018 ، يوم 21 من الشهر الحالي.

وتلقى اتحادنا لكرة القدم خطابا من الاتحاد الاسيوي يعلن فيه موافقته على استضافة المملكة لقرعة التصفيات الاسيوية يوم 21 الشهر الحالي، بمشاركة المنتخبات التي سبق وان ابدت رغبتها بالمشاركة في البطولة الاسيوية.

وستقام مباريات التصفيات الاسيوية خلال شهر نيسان المقبل، وبمشاركة المنتخب الوطني للسيدات الذي ضمن التأهل لنهائيات عام 2018 بصفته الدولة المستضيفة بغض النظر عن نتائجه في مباريات التصفيات الاسيوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: