?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

خبر "مزعج" لمشاهدي مباريات كرة القدم على الإنترنت

عواصم ــ صوت المواطن ــ لهؤلاء الذين يبحثون عن مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا، أو المولوعون بقراءة الكتب والاستماع إلى الموسيقى، سيصبح الأمر بالنسبة إليهم أصعب في المستقبل بعدما وقع محركا البحث غوغل وبينغ اتفاقا لحماية "المحتوى الأصلي" على الإنترنت ومكافحة مواقع القرصنة الإبداعية.

ويتعلق الاتفاق الذي يعد الأول من نوعه داخل الممكلة المتحدة بمنع المستخدمين من مشاهدة المحتوى المسروق والدخول على المواقع سيئة السمعة، ويسرع من تراجع المواقع غير القانونية.

وبموجب شيفرة جديدة، سيتم إعادة توجيه المستخدمين الباحثين في موقعي غوغل وبينغ من أجل مشاهدة تغطيات كرة القدم والمقاطع الموسيقية المصورة والكتب الإلكترونية إلى المواقع الأصلية التي تقدم هذه الخدمة بدلا من المواقع المجانية التي قد تعرضهم لضرر أمني جراء احتوائها على روابط ضارة تحتوي على فيروسات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: