?
 مصادر رسمية : "التحقيقات" و"الاقصى" و"القوى العظمى" أسباب الافراج عن طاقم السفارة        قوات الاحتلال تزيل البوابات الالكترونية من المسجد الأقصى       بين الجفر والرابية .... بقلم : محمد أبو رمان       القدس و«الوصاية» و«المزايدات» .... بقلم : صالح القلاب       المجتمع الدولي أمام مسؤولياته .... بقلم : فيصل ملكاوي       العنجهية الإسرائيلية .... بقلم : محمد سويدان       دبلوماسية في حقل ألغام .... بقلم : عريب الرنتاوي      

منتخب السلة في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم

عمّان ـــ صوت المواطن ــ وضعت القرعة المنتخب الوطني لكرة السلة في المجموعة الثالثة بتصفيات كاس العالم.

واجريت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة التي ستقام في الصين خلال الفترة من 31 آب إلى 15 أيلول من عام 2019.

وأوقعت القرعة التي اقيمت في مدينة غوانغجو الصينية، منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات سوريا، لبنان والهند، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الصين، نيوزلندا، كوريا الجنوبية وهونج كونج، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان، الصين تايبيه، أستراليا والفلبين.

وتواجدت منتخبات العراق، قطر، كازاخستان وإيران في المجموعة الرابعة.

وستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الأربع إلى الدور الثاني، وسيتم توزيع المنتخبات الـ12 المتأهلة إلى مجموعتين يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى النهائيات إضافةً إلى صاحب أفضل مركز رابع.

وسيبدأ منتخبنا مشوار التصفيات بلقاء المنتخب السوري يوم 23 تشرين الثاني القادم. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: